عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-05-2009 - 05:33 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية عاشق ZIDANE
 
عاشق ZIDANE
أهلاوي للعضم

عاشق ZIDANE غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 10102
تاريخ التسجيل : Nov 2008
مكان الإقامة : بلاد المدفعجية
عدد المشاركات : 1,065
قوة التقييم : عاشق ZIDANE will become famous soon enough
عمار ياسين مطلوب

تعرض مشجعين من نادي حطين الرياضي للتهديد بسلاح حربي من قبل كابتن نادي حطين اللاعب " ع ي " وذلك خلال تواجدهما في مكتب يملكانه في حي الصليبة.

وأكد شاهد عيان لموقع "عكس السير" بأن مشادة كلامية بين "ياسين " والمشجعين مفادها أنه تخاذل في مباراة الكرامة وسبب عن قصد ضربة جزاء دفعت بياسين لإشهار سلاح حربي "بندقية بابكشن" والتوجه مرة أخرى للمكتب وعند معرفته باتصالهم بالأمن هرب من المكان.

وقال الشاهد بأن مضمون الحديث تطور بعد أن اتهمه المشجعان بالتخاذل بسبب تخليه عن فريقه بين الشوطين ومغادرة الملعب بعد أن تسبب بضربة الجزاء عن قصد في الشوط الأول.

وما زال "ياسين" متواري عن الأنظار بعد أن رفعت بحقه مذكرة إلقاء قبض إضافة إلى قيام المشجعين برفع دعوى تهديد بالقتل بسلاح حربي.

ويعاني الجمهور الحطيني من حالة هستيرية بسبب هبوط النادي إلى الدرجة الثانية فقاموا بأعمال شغب في دمشق بعد مباراة الفريق مع الشرطة في الأسبوع الماضي وكذلك في اللاذقية بعد مباراة الكرامة.

وتنادي الكثير من الأقلام الرياضية السورية بفتح تحقيق حول بيع وشراء المباريات في الدوري السوري، وهو ما أشار إليه الإعلامي الرياضي "مصطفى الآغا" في برنامج صدى الملاعب الذي يبث على إحدى القنوات الفضائية العربية.

ثائر أسعد - عكس السير

رد مع اقتباس