عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-05-2009 - 07:28 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ملك الأهلي
 
ملك الأهلي
الأهلي في دمي

ملك الأهلي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 352
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : الشهباء
عدد المشاركات : 2,425
قوة التقييم : ملك الأهلي is a jewel in the roughملك الأهلي is a jewel in the roughملك الأهلي is a jewel in the rough
ألمانيا بطلة أوربا للناشئين


ألمانيا بطلة أوربا  للناشئين
انتزع المنتخب الألماني لقب بطولة أوروبا لكرة القدم للناشئين تحت 17 عاماً بفوزه بصعوبة في المباراة النهائية على ضيفه الهولندي 2-1 بعد وقتين إضافيين.
فعلى ملعب ماغدبرغ وأمام حوالي 24 ألف متفرج وجد أصحاب الأرض نفسهم متأخرين أمام ضيوفهم الهولنديين بهدف بعد سبع دقائق سجله اللاعب لوك كاستاينوس.
ولكن لينارت تاي أنقذ الألمان في الدقيقة 34 بتسجيله هدف التعادل بعد أن تابع رأسية زميله كيفن شايدهاور التي ارتدت من العارضة.
والتجأ الفريقان لشوطين إضافيين مدة كل منهما 10 دقائق، ونجح البديل المتميز فلوريان ترينكس من اقتناص هدف التتويج للمنتخب الألماني قبل ختام الشوط الإضافي الثاني بتسديدة رائعة من ركلة حرة مباشرة.
يذكر أن هذا اللقب هو الأول للمنتخب الألماني في بطولة أوروبا للناشئين تحت 17 عاماً التي انطلقت في عام 2002، علماً أنه فاز مرتين بلقب البطولة عندما كانت تقام للاعبين تحت 16 عاماً، وكان ذلك عام 1984 على أرضه وعام 1992 في قبرص.
وشهدت الكرة الألمانية تطوراً كبيراً على مستوى الناشئين والشباب في الأعوام الأخيرة، بعد أن قرر الإتحاد الألماني للعبة الاهتمام بهذه الفئات السنية أسوة بدول أوروبية أخرى مثل فرنسا وإسبانيا التي استفادت بشكل كبير من هذه الإستراتيجية بتكوين لاعبين متميزين أفادوا فيما بعد المنتخب الأول.
وكان المنتخب الألماني (تحت 19 عاماً) قد نال لقب بطولة أوروبا للشباب في عام 2008 بفوزه في المباراة النهائية على نظيره الإيطالي.
كبار يامانشافت كبار
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية

رد مع اقتباس