عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-05-2009 - 11:02 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية إدارة المنتدى
 
إدارة المنتدى

إدارة المنتدى غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 80
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 318
قوة التقييم : إدارة المنتدى قام بتعطيل التقييم
نبض الشارع الحلبي :اتحاد الكرة بقفص الاتهام وهو من يتحمل التبعات

اتحاد الكرة بقفص الاتهام وهو من يتحمل التبعات
جرت الرياح بما لا تشتهي سفن الاتحاد حيث لم يتوقع أشد المتشائمين سيناريو ونتيجة المباراة الأخيرة ضد المجد وحصل المحظور فتكسرت شراع الاتحاديين ولم تستطع الصمود أمام طوفان وأمواج المجد العاتية فدفع الثمن باهظاً ما يحتم عليه الذهاب للقاء فاصل ضد الكرامة لفك الارتباط بناء على بلاغ اتحاد كرة القدم الذي يتحفنا بقراراته بين الحين والآخر في موسم كروي لا يخلو من الطرائف والفضائح ذلك لكثرة التقلبات والمشاكل وضعف وعدم امتلاك رؤية صحيحة هي الأولى بتاريخ كرة القدم السورية من خلال جدل ومهازل لم نسمع بها في كافة أرجاء المعمورة ما ينذر ويبشر بكوارث ونتائج ومفاعل قادمة إن بقية الأمور تدار بهذا الشكل حيث لم نعد ندري هل نحن ضمن نظام ولوائح يتم العمل بها في دوري للمحترفين ؟ أم ضمن دوري لفرق الهواة يسير كما يراد البعض ويشتهي ؟ بالسطور القادمة نلقي الضوء على نبض الشارع الحلبي عبر شريحة مختلفة من الجماهير لنقف على آخر التطورات والأصداء بهذا الشأن مع ختام الأسبوع الأخير من البطولة .

الدكتور عمار شعار : يدرك أصحاب الشأن أن نادي الاتحاد هو واجهة حضارية بإمكانياته وجماهيريته وبناه الفوقية والتحتية والواجب العناية بهذا النادي العريق ولكن الحاصل عكس ذلك تماماً فالوقائع تثبت قولنا إن قلبنا الصفحات ، وما يفعله اتحاد الكرة عبر لقاء فاصل سيؤدي إلى ما لا يحمد عقباه فان فاز الاتحاد أو الكرامة لا ضير ولا مشكلة ولكن ماذا بعد ؟ بلا شك المفرزات هي حالة من الكراهية والنفور والاستياء بسبب قرارات ارتجالية أقل ما يقال فيها قرارات حسب الحاجة وكأن مشاعر الجماهير لا قيمة لها ولا اعتبار فماذا أنتم فاعلون ؟ المفضل إلغاء هذه المواجهة وتعليق الدوري دون بطل إن كانوا مصممين على إقامتها ، رياضتنا وصلت إلى الدرك الأسفل وهم يتحملون كل ما يحدث كونهم لم يكونوا واضحين وشفافين مع أغلب الأندية .

المهندس علي حداد : اللقاء الفاصل من وجهت نظري باطل وإن لم يحرز الاتحاد البطولة ستكون النتائج مؤسفة ومأساوية خاصة مع الحقن الجماهيري الحاصل كون الجميع لديه شعور بالظلم ، دوري هذا العام بكل تأكيد لم يكن نظيفاً وشريفاً وتخبطات اتحاد الكرة على مدار الموسم هي التي أفرزت هذه الإشكالات والكل عانا من عشوائيتهم وجهلهم وهم يتحملون تبعات ما سيحدث .

السيد توفيق ناصر : للأسف ما جرى هذا العام يوضح ضعف أصحاب السلطة باتحاد الكرة من خلال قراراتهم المتناقضة وعدم اتفاقهم بين بعضهم البعض فمعظم البلاغات لم تأتي بشكل أجماعي وهناك تفرد واضح واستخفاف بمشاعر وعقول الجماهير وكأننا لسنا ببشر راشدين ، ما يفلت الانتباه هو الإعلان عن لقاء تمايز قبل نهاية البطولة بفترة قصيرة دون توضيحها مسبقاً لأسباب هم أدرى بها ، قضية التلاعب بالنتائج صورة غير صحية تعكس هشاشة الاتحاد وادارت ظهره لما حدث وبالنهاية هو من سيحاسب ، درجة الغليان الجماهير فاقت التصور ولن تنتهي البطولة بسلام فهم من ساعد على تأجيج الموقف و وصوله لهذا الحد من الخطورة .
حصرياً لعشاق حلب الأهلي

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس