عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-11-2007 - 12:52 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
إدميلسون يعتذر عن تصريحاته




اعتذر البرازيلي إدميلسون لاعب وسط نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم عن الانتقادات التي وجهها للاعبي الفريق خلال اجتماع عقده اللاعبون قبل التدريبات الخميس.
وقد شكك اللاعب البرازيلي في التزام بعض زملائه في الفريق خلال مقابلة تلفزيونية أجريت معه في وقت سابق من الأسبوع الحالي قائلاً إن برشلونة يوجد به "خراف سوداء" شأنه شأن أي أسرة.
وقال أندريه إنيستا لاعب برشلونة عن الاعتذار: "طلب إدميسلون التحدث إلينا واعتذر عما بدر منه. تحدث إلينا جميعاً واعترف أنه لم يكن على صواب".
وأضاف إنيستا: "قال إنه لم يقصد أبداً الإساءة إلى المجموعة وأنه كان فقط يحاول تقديم رأي عام و لم يأت في الوقت المناسب كما أن الأسلوب لم يكن مناسباً أيضاً.
وأشار إنيستا إلى أن الحادث ذكّره بما قام به مهاجم الفريق الكاميروني صامويل إيتو في الموسم الماضي عندما خرج الفريق بلا أي لقب وانتقد الأخير المدرب الهولندي فرانك ريكارد ولاعبي الفريق.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس