عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-11-2007 - 01:56 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
تيري يقترب من العودة لصفوف تشلسي

تيري يقترب من العودة لصفوف تشلسي terry_B.jpg


صرح أفرام غرانت مدرب تشلسي أن القائد جون تيري سيعود إلى صفوف الفريق في مباراته أمام ديربي كاونتي في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت عقب تعافيه من الإصابة.
وأبعدت إصابة في الركبة تيري عن آخر سبع مباريات لناديه إضافة إلى آخر مباراة ضمن مسيرة منتخب انكلترا غير الناجحة في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2008، إلا أن قائد منتخب انكلترا استأنف التدريب بشكل كامل هذا الأسبوع.
ويشعر غرانت بالثقة في أنه سيكون مستعدا لخوض المباراة التي ستقام في ملعب برايد بارك، وصرح للصحفيين في ملعب التدريب الخاص بتشلسي يوم الجمعة "سنرى ما إذا كان جون مستعدا للعب من خلال التدريبات التي سنجريها اليوم إلا أنني أعتقد أن بإمكانه اللعب السبت".
من جهة أخرى، تحوم الشكوك حول مشاركة المهاجم ديدييه دروغبا في المباراة عقب إصابته في الركبة خلال المباراة ودية دولية شارك فيها مع منتخب ساحل العاج أمام نظيره القطري في الدوحة.
واستبعد الحارس التشيكي بيتر شيك ولاعب خط الوسط الألماني مايكل بالاك إضافة إلى المدافعين البرتغاليين باولو فيريرا وريكاردو كارفالو من مباراة ديربي كاونتي بسبب الإصابة.

رد مع اقتباس