عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-11-2007 - 01:08 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
أونيل يستبعد نفسه من تدريب إنكلترا




استبعد المدير الفني لفريق أستون فيلا الإنكليزي لكرة القدم مارتين أونيل نفسه من المنافسة على خلافة ستيف مكلارين الذي أقيل يوم الخميس من منصب المدير الفني للمنتخب الإنكليزي رغم أنه يبدو المرشح الأول لدى الاتحاد الإنكليزي للعبة.
وصرح أونيل يوم الجمعة أن مهام لا تزال أمامه في الدوري الإنكليزي يجب أن يقوم بها.
وأوضح المدرب السابق لفريقي سيلتيك الاسكتلندي وليشستر سيتي، أنه لا يزال لديه خطط يرغب بتنفيذها مع أستون فيلا الذي تولى تدريبه في صيف عام 2006.
وقال أونيل في تصريحات نشرها موقع نادي أستون فيلا على الانترنت إن الحال كان سيصبح مختلفاً إذا أتيحت أمامه مثل تلك الفرصة وهو غير مرتبط بتدريب ناد.
والجدير بالذكر أن أونيل كان المرشح الأول لدى الاتحاد لتولي منصب المدير الفني للمنتخب الإنكليزي خلفاً لمكلارين الذي أقيل بعد هزيمة المنتخب الإنكليزي على أرضه أمام نظيره الكرواتي يوم الأربعاء الماضي وخروجه من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية المقبلة (يورو 2008).
بكنباور يرشح كلينسمان

في السياق ذاته، نصح "القيصر" الألماني فرانتس بكنباور، الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم بتعيين مواطنه يورغن كلينسمان مدرباً لمنتخبه الوطني خلفاً لماكلارين.
وقال بكنباور في حديث إلى صحيفة "بيلد" الواسعة الانتشار يوم الجمعة: "يورغن هو المثالي لاستلام دفة المنتخب الإنكليزي، ولديه أفكاراً واضحة يستطيع عبرها إعادة ترميم التشكيلة الإنكليزية".
وأضاف: " يورغن يتكلم جيداً اللغة الانكليزية ويحترمه الجميع بعد مروره الناجح لاعباً مع توتنهام".
وكان كلينسمان الذي قاد منتخب ألمانيا إلى المركز الثالث في مونديال 2006 قد ترك التدريب واستقر مع عائلته في الولايات المتحدة، علماً أنه سبق أن حاز على لقب أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي عندما كان يلعب في صفوف توتنهام.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس