عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-05-2009 - 05:00 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية شادي
 
شادي
أهلاوي للعضم

شادي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 8
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : UAE
عدد المشاركات : 4,949
قوة التقييم : شادي will become famous soon enoughشادي will become famous soon enough
ادراتنا من الالف الى الياء

كيف لنا ان نفوز ببطولة او على الاقل ان نحلم بها طالما اننا اصبحنا ننتمي لاسماء ندافع عنهم اكثر من دفاعنا عن نادينا!!

اعلم جيدا ان الوقت غير مناسب للحديث عن هذه الاحداث حيث الجميع ينتظر نهاية الدوري حتى تبدأ وقت المحاسبة فالوضع الحالي للنادي لا يسر لا عدوا ولا صديقا..
ولكن ربما كان كلامنا هذا يصلح شيئا من اعصار اكل الاخضر واليابس وكانت حصيلتنا منه اننا اتجهنا الى مباراة فاصلة بعد ان كنا ابطال نسابق الوقت حتى نعتلي منصات التتويج..

ادارتنا من اذكى الادارت التي مرت على نادينا حيث انها الوحيدة من استفادت من اخطاء الادارة السابقة بعد تربعها على العرش وبالضربة القاضية!!
الخطأ الوحيد الذي قضى على الادارة السابقة هو الاعلام حيث لم يتعاملوا بحرفية مع الواقع !!اما ادراتنا الحالية حيث ما ان استلمت زمام الامور حتى نصبت الابواق بكل مكان فكان لها نصيب من التطبيل والتزمير ما جعل منها ادارة من نوعية احترافية!!!!!
حتى الابر المخدرة التي اشتهرت بها ادارتنا كان لها نصيبا من التطبيل فكم من لاعبا سمعنا به جاء للأهلي حتى اننا حلمنا برونالدينو يرتدي قميص الاهلي فختمنا موسمنا بلاعب من نوعية اوتوبونغ وحيدا على رأس المحترفين !!!


سوف ارجع بالذاكرة الى فكرة تأسيس هذا المنتدى وماهي الاسباب التي دفعتنا الى انشائه حيث كنا حينها بمنتدى ادعى حرية الرأي ولكن باحترافية!!
نعم الاحترافية هي التي فرضت عليهم حينها مصادرة الاراء والتطبيل والتزمير لاشخاص حتى وان كانت على حساب مصلحة الاهلي!!!

تذكرون جميعا اوسكار؟ المدرب القدير الذي استلم الاهلي لفترة لا تتجاوز الخمس مباريات فقط وتم الطلاق بين الاهلي واوسكار بعد مسرحية اقل مايقال عنها بالهزيلة..

قبل مجيئ اوسكار للاهلي ارسل مساعده المدرب السابق تيتا الذي كان حينها مدرب لياقة لرفع لياقة اللاعبين لاختصار الوقت لان بطولة الدوري كانت حينها على الابواب.
ولاننا اصحاب شلل كان لابد من الانتقام من الصاري النجم الاهلاوي القدير ففي عصر الادارة السابقة ساهم فعليا بطرد حسين عفش من النادي بمباراة الطليعة التي خسرناها بعد ان كنا متقدمين وبهدفين لنخسر يومها بالثلاثة واتهم العفش الصاري انه ادعى الاصابة ولكن الصاري نفى نفيا قاطعا حيث قال ان المدرب هو من اخرجه من الملعب!!
سيناريو الاحداث هذه انتقلت للادارة الجديدة بعد ان اسقطت الادارة السابقة وبالضربة القاضية وبدأ عصر الانتقام!!!
اعطى تيتا رأيه لاوسكار بعد ايعاذ من اعضاء الادارة بضرورة التخلص من الصاري حيث رسموا له السيناريو ووعدوه بتدريب الاهلي بعد طرد اوسكار!!!

لا اعلم كيف لفريق ان يلعب ببطولة الدوري من غير رأس حربة وتم الاعتماد على عبد الفتاح الاغا الذي اخذ فرصة لم ينلها اي لاعب فكانت كل الامال مبنية عليه!!!ومع هذا دافع ذلك المنتدى عن قرار طرد الصاري وقالوا نحن لا نتدخل برأي المدرب والقرار صحيح وجعلوا من الصاري رجل تجاوز التسعين من العمر ووزنه تجاوز الطن!!!
وطبعا من كان ينتقد المدرب كان الحذف والتهديد والوعيد من نصيبه حتى كان القرار بترك المنتدى وتأسيس منتدى عشاق حلب الاهلي.
رحل اوسكار وبدأ معالم السيناريو بالوضوح وتم تنصيب تيتا مدربا للفريق الاول بعد ان كان مدرب للياقة فسبحان مغير الاحوال ايضا تم التطبيل والتزمير للقرار وان اوسكار مدرب غير ملائم لبطولاتنا ونوعية لاعبينا وكأن لاعبينا هم بالاصل لاعبين بلياردو وفجأة بدأوا بممارسة كرة القدم!!!
انتهى الدوري المخيب للامال فنلنا المركز الثالث خلف المجد!!! فكانت الابر المخدرة من جديد العفش محمد سيدرب الاهلي وكاكا ودروغبا قريبا بالاهلي!!
بدانا الموسم بحرد غوميز ثم ارضائه ومن ثم التنازل عنه لصالح كركاس فكانت الحجة ان غوميز لا يريد اللعب وكأن غوميز يلعب بالمجان او هو ليس باللاعب المحترف فتم التنازل عنه بعد مسرحية لم تقنع اي مشاهد ومراقب لدورينا !!
كانت النتيجة اننا نزفنا النقاط فكان من المفروض البحث عن الضحية فكان تيتا المتهم الوحيد لسؤ النتائج وهو من كان بالامس الصديق المقرب من الادارة!!
بدأت الاشاعات بأن اللبابيدي الذي طبل له مرارا وتكرارا حيث كان صاحب الايادي البيضاء بخدمة الاهلي وهو من جاء بثقة الى النادي التي تضخ الاموال محبة بالاهلي فقط!!! هو المتحكم بالنادي بعد ان تم الخلاف على اسم المدرب على اثر مسرحية السباعي والابر المخدرة فتم حرد اللبابيدي وتنصيب العفش حسين مدربا للأهلي!!!

سيناريو جميل ولكنه عجيب نفذ بعناية ودقة احترافية رائعة فكانت الحصيلة الذهاب الى مباراة فاصلة بعد تعادل مع امية!!!وخسارة من المجد!!!
يجب التنويه الى اننا منعنا من حضور التدريبات التي منع اي اعلامي بحضورها وكانت الحجة حينها السرية وعدم التأثير على نفسيات اللاعبين فاحترمنا رغبة الادارة والمدرب فتفاجأنا بعدها بتصوير الدرس النظري والدخول لغرف المشالح اللاعبين من قبل منتدى التطبيل والتزمير!!

الان اصبح اللبابيدي هو رأس الفساد حيث كان بالامس القريب المخلص المحب للأهلي واصبحت المسرحيات تكتب وتقال عنه!!!
لا اعلم لماذا الان نشرت قصة عادل عبدالله مع اللبابيدي!!لماذا لم تنشر سابقا عندما علمتم بها؟؟؟؟
بربكم بهذه الابواق هل نستطيع ان نحلم ببطولة الدوري!!!

لا اعتقد..

ودمتم سالمين!!

رد مع اقتباس