عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-05-2009 - 02:06 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية عبدالله الأهلاوي
 
عبدالله الأهلاوي
أهلاوي مر

عبدالله الأهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 9690
تاريخ التسجيل : Oct 2008
مكان الإقامة : حلب الأهلي
عدد المشاركات : 724
قوة التقييم : عبدالله الأهلاوي has a spectacular aura aboutعبدالله الأهلاوي has a spectacular aura about
توتي يفسد حفل وداع مالديني لسان سيرو وهبوط ليتشي من الدوري الايطالي

أحرز فرانشيسكو توتي هدفا متأخرا بعد ركلة حرة ليمنح روما الفوز 3-2 على مضيفه ميلانو في دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم يوم الاحد ويفسد حفل وداع المخضرم باولو مالديني لملعب سان سيرو قبل الاعتزال بنهاية الموسم الجاري.

وضمن روما بهذا الفوز التأهل لبطولة كأس الرابطة الاوروبية التي ستحل محل كأس الاتحاد الاوروبي الموسم المقبل.

وسيحل ميلانو الذي تراجع للمركز الثالث عقب فوز يوفنتوس على سيينا 3-صفر ضيفا على فيورنتينا صاحب المركز الرابع في الجولة الاخيرة من الموسم يوم الاحد المقبل التي ستحدد من سينال بطاقة التأهل المباشر لدور المجموعات بدوري أبطال اوروبا.

وتقدم جون ارني ريسي بهدف لروما من ركلة حرة في الدقيقة 36 لكن ماسيمو امبرسيني ادرك التعادل لميلانو قبل 15 دقيقة على نهاية المباراة.

ولم تمر خمس دقائق حتى منح جيريمي مينيز التقدم مجددا لروما قبل أن يدرك امبروسيني التعادل بعد دقيقة واحدة ثم يتعرض للطرد بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 88.

وشهدت هذه المباراة ارتداء عدد كبير من مشجعي ميلانو قمصانا كتب عليها "باولو" لتحية القائد مالديني الذي سيعتزل اللعب بعد مسيرة امتدت أكثر من 20 عاما مع الفريق.

وطاف مالديني الذي قد يلعب مباراته الاخيرة مع ميلانو أمام فيورنتينا في الجولة الاخيرة من المسابقة الملعب عقب نهاية المباراة لتوديع المشجعين لكن مجموعة صغيرة من الجمهور رفعت لافتة تنتقد المدافع المخضرم البالغ من العمر 40 عاما.

لكن مالديني نال تحية حارة من بقية المشجعين كما عاد لاعبو روما الى الملعب وهم يرتدون قمصانا عليها عبارات تشيد بالمدافع الذي شارك في مباراته رقم 901 مع ميلانو.

وتتأهل أول ثلاثة فرق في الدوري الايطالي بشكل مباشر الى دور المجموعات بدوري ابطال اوروبا فيما يلعب صاحب المركز الرابع في الدور التمهيدي للمسابقة.

وأدرك فيورنتينا التعادل 1-1 مع ليتشي الذي تأكد هبوطه الى دوري الدرجة الثانية ليضمن فيورنتينا المشاركة في دوري أبطال اوروبا.

ويبتعد جنوة صاحب المركز الخامس الذي فاز بصعوبة على تورينو المهدد بالهبوط 3-2 بفارق ثلاث نقاط عن فيورنتينا لكنه لن يتمكن من التقدم في جدول الترتيب بسبب امتلاك فيورنتينا للافضلية في نتيجة مباراتي الذهاب والاياب بين الفريقين.

ومني انترناسيونالي المتصدر الذي ضمن الفوز بلقب الدوري بخسارته الرابعة هذا الموسم بهزيمته أمام كالياري بهدفين مقابل هدف واحد رغم التقدم بهدف مبكر للسويدي زلاتان ابراهيموفيتش في الدقيقة الثامنة.

وأدرك اندريه كوسو التعادل لكالياري في الدقيقة 34 قبل أن يسجل روبرت اكوافريسكا هدف الفوز في الدقيقة 71.

وفي لقاء آخر استهل تشيرو فيرارا مشوار تدريب يوفنتوس عقب توليه المسؤولية خلفا لكلاوديو رانييري بفوز كبير على سيينا مستفيدا من تسجيل القائد اليساندرو ديل بييرو لهدفين في الدقيقتين 18 و89. كما سجل كلاوديو ماركيسيو لاعب يوفنتوس هدفا في الدقيقة 37.

ويتصدر انترناسيونالي البطولة برصيد 81 نقطة ويليه يوفنتوس وميلانو ولكل منهما 71 نقطة ثم فيورنتينا وله 68 نقطة.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس