عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-05-2009 - 01:11 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmd.n
 
ahmd.n
أهلاوي للعضم

ahmd.n غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 661
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,813
قوة التقييم : ahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really nice
الاتحاد السعودي إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا

بات الاتحاد الممثل الوحيد للأندية السعودية في ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم بعد فوزه على مواطنه الشباب 2-1 اليوم الثلاثاء على إستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة ضمن منافسات الدور الثاني.
وسجل أسامة المولد في الدقيقة 46 والمغربي هشام أبو شروان في الدقيقة 92 هدفي الاتحاد، وعبد العزيز السعران في الدقيقة 18 هدف الشباب.
وخرج الاتفاق السعودي اليوم أيضاً بخسارته أمام باختاكور الأوزباكستاني 1-2 في الدمام، علماً بأنه كان السباق إلى افتتاح التسجيل، عن طريق الغاني برينس تاغو في الدقيقة 32، إلا أن باختاكور استفاق في نهاية اللقاء، حيث سجل زين الدين تادجييف هدف التعادل في الدقيقة 79، وأحرز الكسندر غينريخ هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة.
وكان الهلال ودع البطولة بخسارته أمس الثلاثاء أمام أم صلال القطري 3-4 بركلات الترجيح بعد تعادلهما في الوقتين الأصلي والإضافي صفر- صفر.
واحتفظ الاتحاد بفرصته لمواصلة مشوار المنافسة على اللقب، وأيضاً لضمان المشاركة في بطولة العالم للأندية المقررة في أبو ظبي في كانون الأول/ديسمبر المقبل.
وسبق أن توج الاتحاد بطلاً لدوري أبطال آسيا عامي 2004 و2005.
وللمفارقة، تأتي المباراة بين الاتحاد والشباب بعد أيام من فوز الأخير الكاسح على الأول بأربعة أهداف نظيفة في نهائي كأس النخبة المحلية.
وكان الاتحاد يخوض المباراة على أرضه بعد تصدره ترتيب المجموعة الثالثة في الدور الأول برصيد 12 نقطة جمعها من فوزه على الاستقلال الإيراني 2-1 وتعادله معه 1-1، وفوزه على أم صلال 3-1 و7-صفر، وتعادله مع الجزيرة الإماراتي صفر- صفر و1-1.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال آسيا

رد مع اقتباس