عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-05-2009 - 05:06 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
بايرن ميونيخ : سعر فرانك ريبيريه لن يقل عن 100 مليون يورو

تتنافس أكبر اندية العالم لكرة القدم على شراء فرانك ريبيريه اللاعب الدولي الفرنسي ونجم وسط نادي بايرن ميونيخ الألماني مما أدى إلى ارتفع سعره إلى أرقام خرافية.

وأكد "أولي هونيس" مدير نادي بايرن ميونيخ أن النادي يطلب 100 مليون يورو على الأقل لمنح الاستغناء للاعب الفرنسي ورد على التقارير حول رغبة تشيلسي الانجليزي بشراء اللاعب مقابل 50 مليون يورو بقوله "في هذه الحالة يمكنهم الحصول على استغناء لقدم واحدة من اللاعب".

وكانت صحف إنجليزية قد أكدت رغبة تشيلسي في الحصول على خدمات ريبيريه مع منحه 5ر7 مليون يورو سنويا ، كما أن ريال مدريد الأسباني يعرض 46 مليون يورو لشراء اللاعب.

وقال هونيس لصحيفة "بيلد" الألمانية الصادرة اليوم السبت "عندما أسمع أن لاعبا مثل كاكا البرازيلي يمكن بيعه مقابل 125 مليون يورو فيجب أن أقول إن أقل سعر للنجم ريبيريه سيكون 100 مليون يورو".

ومن جانبه أكد لوكاس بودولسكي مهاجم ألمانيا الشاب وزميل ريبريه في بايرن ميونيخ الموسم الماضي أن اللاعب الفرنسي هو أفضل من لعب معه وأنه يستحق أعلى مبلغ بين لاعبي الكرة.

في الوقت نفسه نصح لوتر ماتيوس النجم الألماني السابق فريق بايرن ميونيخ بالاستغناء عن ريبيريه مقابل 60 مليون يورو وشراء لاعبين على أعلى مستوى ، فيما اعتبر يواخيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا هذه الصفقات مبالغ فيها للغاية في ظل الأزمة المالية التي تعاني منها أكبر الأندية.

رد مع اقتباس