عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 31-05-2009 - 01:58 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmd.n
 
ahmd.n
أهلاوي للعضم

ahmd.n غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 661
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,813
قوة التقييم : ahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really nice
الخانكان يغادر الى الاردن لتدريب الجزيرة

يصل مدرب عماد خانكان مدرب نادي الجيش السوري حالياً الى الاردن يوم الاثنين القادم وذلك لتوقيع العقد الرسمي للاشراف على تدريب نادي الجزيرة الاردني بالموسم القادم.
وسيتم توقيع العقد مباشرة بعد وصول الخانكان الى عمان وذلك بعد ان تم الاتفاق على جميع بنود العقد عندما قدم وفد من ادارة نادي الجزيرة الى دمشق في الاسبوع الماضي لاستكمال المفاوضات مع الخانكان حيث تم الوصول الى اتفاق على كل الامور.
وطلب الخانكان من ادارة نادي الجزيرة عدم الافصاح عن قيمة العقد حيث فضل ان تبقى الامور سرية بين الطرفين ( المدرب و ادارة الفريق الاردني), وقد علمنا من مصادر مطلعة الا ان مدة العقد ستكون لعام واحد قابل للتجديد في حال اتفق الطرفين على ذلك.
وياتي سفر الخانكان الى الاردن بعد ان انهى جميع المنافسات مع نادي الجيش حيث كان اخرها يوم الامس الجمعة عندما خسر فريق الجيش على يد نادي الاتحاد في بطولة كاس سورية, وكان الخانكان قاد الجيش لاحتلال المركز الثالث بالدوري السوري هذا الموسم.
وسبق للخانكان ان درب عدة اندية سورية حيث بدء مع نادي الكرامة وقادها لمركز الوصيف عدة مرات, ثم استلم تدريب نادي الطليعة وحقق معه نتائج ايجابية, ودرب في الموسم الماضي نادي الجيش وكان منافساً على الدوري حتى الرمق الاخير الى جانب الاتحاد و الكرامة.

رد مع اقتباس