عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-06-2009 - 01:55 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية MOHSEN
 
MOHSEN
نمر المنتدى

MOHSEN غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 167
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : بهل العالم
عدد المشاركات : 2,914
قوة التقييم : MOHSEN has a spectacular aura aboutMOHSEN has a spectacular aura aboutMOHSEN has a spectacular aura about
تشكيلة الأرجنتين ضد كولومبيا

حسبما ما بدا من تدريبات اليوم الأربعاء فسيستخدم مارادونا خطة 3-4-3 لمواجهة كولومبيا يوم السبت، حيث سيعود لاستخدام مرة أخرى الثلاثي المرعب المكون من ميسي وأغويرو وتيفيز في الهجوم.

أما خط الدفاع فسيتكون من دانييل "كاتا" دياز ومارتن ديميكيليس وغابرييل هاينتزه، في حين أن الوسط سيشغله كل من فرناندو غاغو وخافيير ماسكيرانو وخوناس غوتييريس وخوان سيباستيان فيرون.

وهذا يعني أن خافيير زانيتي سيكون على مقاعد البدلاء، حيث سيعود للتشكيل الأساسي ضد الاكوادور اللقاء الذي سيلعب به مارادونا بفريق آخر حيث قد يشارك كل من سيباستيان باتاليا وكريستيان خيمينيز.

وسيحمي عرين منتخب الألبيسيليستي ماريانو أندوخار كما أكد مارادونا نفسه، في حين أن خوان بابلو كاريتزو سيذهب إلى مقاعد البدلاء، وهو ما عزاه كاريتزو نفسه إلى قلة المباريات التي خاضها مع لاتسيو، وليس كعقاب على الهزيمة الثقيلة من بوليفيا.

"لقد أخبرني مارادونا بذلك، ومعه حق لأنني لا أتمتع بالاستمرارية في لاتسيو، ما يتوجب علي الآن هو أن أقاتل لكي أستعيد مكاني الأساسي، وتشجيع المنتخب، وأن أكون مفيدا للمنتخب، فلم يتبق إلا عام على المونديال" قال كاريتزو.

ويعكس قرار مارادونا بوضع أندوخار كحارس أساسي المستوى الطيب الذي يقدمه هذا الموسم مع استوديانتس، حيث تلقت شباكه 19 هدفا خلال 27 مباراة على الصعيدين المحلي والقاري "إنه حارس كامل" قال كاريتزو مشيرا إلى أندوخار.

وعليه تصبح تشكيلة منتخب الأرجنتين التي ستخوض لقاء كولومبيا بخطة 3-4-3 على النحو التالي: أندوخار؛ دياز، ديميكيليس، هاينتزه؛ غاغو، ماسكيرانو، فيرون، غوتييريس؛ ميسي، أغويرو، تيفيز.

رد مع اقتباس