عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 06-06-2009 - 10:39 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية majedhm
 
majedhm
أهلاوي جديد

majedhm غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 12804
تاريخ التسجيل : Jun 2009
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 14
قوة التقييم : majedhm is on a distinguished road
ليت المهندس باسل حموي لم ينبري مدافعا.. بل قدم لنا نقدا ذاتيا

عندما تكون في أعلى موقع بالنسبة للنادي فأنت بكل تأكيد محط أنظار الجميع.. وعندما تتحدث ينتظر الجميع ماسوف تقوله لتطمئن القلوب وتقتنع العقول على مستقبل النادي.
أما أن تنبري للدفاع عن شركة راعية أيا كانت .. وتترك مرحلة كاملة تعرض فيها النادي الى زلازل وبراكين وأصبح الدوري فيه على كف عفريت، دون أن تقدم لنا نقدا ذاتيا لتلك المرحلة.. فهذا والله لايمكن ان يقبله أنصار النادي ومحبيه وعشاقه.
كنت أتمنى أن أرى السيد باسل حموي يطمئن عشاق النادي عن مستقبل النادي باطلاعنا على ما استفاد منه من خلال الكثير من الطروحات ذات القيمة العالية التي طرحت على صفحات هذا المنتدى أو العديد من المنتديات الأخرى أو الصحف والمجلات.
كنت أتمنى لو أنه علق على مقالة واحدة وجد فيها علما وبصيرة وفكرا فاستفاد منها .. أو مقالة كانت عقلانية فوجد فيها روح الاخلاص للنادي.
نعم يا سيدي العزيز لقد جلست تتحدث بلغة العاطفة التي تريد من خلالها أن تثبت لنا أنك شريف .. ( ياسيدي لم ولن يقترب أحد من مسألة نزاهتك )
ومن قال لك أن الأخطاء في ادارة المركب ترتكب فقط من غير الشرفاء؟
كثيرون هم من كانت لهم تجارب ادارية عملوا فيها بطيبة من القلب وكانوا بعيدين عن أبسط علوم وفن الادارة.
ذات يوم سوف أقدم لكم ياسيدي كشفا كاملا يتعلق بكل هذه المرحلة التي كل ما أتمناه الآن أن تنتهي ببطولة الدوري .. لا لشيء سوى أن قلوبنا لن تستطيع أن ترى الكأس بيد القويض

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس