عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-09-2007 - 06:59 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
بودولسكي يرد على انتقادات هونيس

بودولسكي يرد على انتقادات هونيس

رد لوكاس بودولسكي مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم على الانتقادات التي وجهها إليه أولي هونيس مدير عام النادي بأنه قد لا ينجح مع الفريق.

وقال بودولسكي في تصريح نشرته صحيفة "تي زد" الألمانية يوم الجمعة إنه لا يرى أي خطأ في أسلوبه وليس هناك أي سبب يدفعه لتغيير أسلوب لعبه.

وأضاف اللاعب الدولي الألماني: "لم أحصل على فرصة اللعب لسبع أو ثماني أو تسع مباريات متتالية. وإذا لم أقدم بعد ذلك العرض الجيد يكون من حق أي فرد أن ينتقدني".

كما أشار بودولسكي إلى أنه يرغب في الاستمرار في بذل الجهد من أجل نيل مكان بالتشكيل الأساسي للفريق وذلك بعد التعافي من الإصابة، رغم أنه ما من سبب يدفع أوتمار هيتزفيلد المدير الفني للفريق لتغيير تشكيله الأساسي.

ويتصدر بايرن ميونيخ جدول ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) بفارق ثلاث نقاط أمام أقرب منافسيه، كما يعتلي مهاجمه ميروسلاف كلوزه صدارة قائمة هدافي المسابقة برصيد ثمانية أهداف، بينما سجل زميله الإيطالي لوكا طوني خمسة أهداف أخرى للفريق.

وشارك بودولسكي كلاعب بديل في الدقيقة 72 من المباراة التي فاز فيها الفريق على إنرجي كوتبوس بنتيجة 5-صفر، لكنه لم يسجل أي هدف بينما سجل كلوزه ثلاثة أهداف في المباراة.

وكان هونيس قد صرح لصحيفة "زودويتشه تسايتونغ" في عددها الصادر يوم الأربعاء أن بودولسكي (22 عاماً) لن ينجح مع الفريق إذا لم يغير أسلوب لعبه.

وأشار هونيس إلى أن بودولسكي بذل مجهودا كبيرا بعد تعافيه من الإصابة لكنه يحتاج إلى أسلوب لعب أقوى من أسلوبه الحالي.

وقال هونيس: "عندما أقرأ في مقابلة صحفية أنه يعتقد بأنه لم يترك شيئا إلا وقدمه يجب أن أقول أن ذلك تقييم خاطئ، فعلى العكس ما زال لدى بودولسكي شيئا ما ليقدمه فهو لم يحقق شيئا حتى الآن".

ويعتبر بودولسكي أحد النجوم اللامعين في ألمانيا حاليا، فقد انضم إلى فريق بايرن قبل كأس العالم 2006 قادما من فريق كولون الذي ينافس حاليا في دوري الدرجة الثانية، لكنه فشل في حجز مكان ثابت بالتشكيل الأساسي للفريق خلال الموسم الأول له مع الفريق.

وجاءت التعاقدات التي أبرمها بايرن في فترة الانتقالات هذا الصيف مثل التعاقد مع كلوزه شريك بودولسكي في هجوم المنتخب الألماني والمهاجم الإيطالي لوكا طوني لتضعف أمل بودولسكي في المشاركة مع الفريق كلاعب أساسي في الموسم الحالي خاصة وأن الإصابة والعملية الجراحية التي أجراها في الركبة حرمته من خوض فترة الإعداد منذ بدايتها.

ولم يشارك بودولسكي حتى الآن في التشكيل الأساسي للفريق خلال أي مباراة هذا الموسم وإنما شارك كلاعب بديل في أربع مباريات واقتصرت هذه المشاركات على بعض الوقت في الشوط الثاني من هذه اللقاءات.

وأكد هونيس أن الشهور الستة أو الثمانية المقبلة ستحدد ما إذا كان بودولسكي سينجح مع الفريق حيث أنه قضى مع الفريق نحو عام ونصف العام ويجب أن يقدم ما لديه في الموسم الحالي لأنه الثاني له مع الفريق.
.
.
.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الألماني

رد مع اقتباس