عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-09-2007 - 08:08 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
البوند سليغا ..... المرحلة الثامنة :

البوند سليغا ..... المرحلة الثامنة : bayern5_B.jpg

يحل بايرن ميونيخ المتصدر ضيفاً ثقيلاً على باير ليفركوزن وصيفه على ملعب "باي ارينا" السبت في أبرز مباريات المرحلة الثامنة من بطولة ألمانيا لكرة القدم, والتي يفتتحها الجمعة شالكه وهرتا برلين.

وستكون المواجهة بين بايرن صاحب أقوى خط هجوم (سجل 21 هدفاً) وليفركوزن الذي يتقاسم أقوى خط دفاع مع ضيفه (دخل مرمى كل منهما 3 أهداف)، علماً أن الأخير يطمح إلى إلحاق أول هزيمة بالفريق البافاري الذي يتقدم عليه بفارق 3 نقاط فقط.

وكعادته منذ انطلاق الموسم الجديد سيدخل بايرن اللقاء مرشحاً لخطف النقاط الثلاث، وخصوصاً وسط تمتعه بخط هجوم ناري لم يستطع أحد إيقافه حتى الآن وقوامه هداف مونديال 2006 ومتصدر هدافي "البوندسليغه" بـ8 أهداف ميروسلاف كلوزه والإيطالي لوكا طوني الذي سجل بدوره 5 أهداف أخرى، وذلك في سعي بايرن لاستعادة طعم الألقاب وبلوغ عتبة الـ100 هدف للمرة الأولى منذ حقبته الذهبية في سبعينات القرن الماضي بحسب النجم الآخر الفرنسي فرانك ريبيري.

ولا يخفى أن بايرن قد يتأثر بعامل الإرهاق الذي بدا أنه أصاب بعض لاعبيه في المباراتين الأخيرتين أمام كارلسروه (4-1) واينرجي كوتبوس (5-صفر)، إلا أن الخيارات كثيرة أمام المدرب اوتمار هيتسفيلد لإجراء أي تعديلات لازمة على تشكيلته.

ويعرف هيتسفيلد أن الموقعة لن تكون سهلة على الإطلاق في مواجهة فريق ثابت المستوى في الفترة الأخيرة، والذي لم يخسر في خمس مباريات محققاً ثلاثة انتصارات متتالية بقيادة المدرب ميكايل سكيبه، وفي ظل وجود هداف شاب مميز هو ستيفان كيسلينغ الذي يتوقع أن يأخذ مكانه في المنتخب الألماني الأول قريباً بعدما كان قائداً متألقا لمنتخب الشباب.

شالكه يستضيف هرتا برلين
===============
وتفتتح المرحلة الجمعة بلقاء قوي آخر بين شالكه ثالث الترتيب وضيفه هرتا برلين الخامس على ملعب "فيلتنز ارينا" في غيلسنكيرشن.

ورغم تقديمه مستوى متفاوتا يبدو شالكه وصيف الموسم الماضي، الوحيد القادر على مجاراة بايرن في المراحل المقبلة، وهو ما انفك يتسلق سلم الترتيب بانتصاراته اللافتة وآخرها خارج أرضه على دويسبورغ (2-صفر)، وسبقها إسقاطه لضيفه ارمينيا بيليفيلد بثلاثية نظيفة.

ويعتمد شالكه بشكل أساسي على خط هجومه المؤلف من الثنائي الدولي كيفن كورانيي والتركي خليل التينتوب، تماماً كهرتا برلين الذي يعول دائماً على هدافه المتألق هذا الموسم الصربي ماركو بانتيليتش، إلا أن الفريق لقي سقوطاً مفاجئا أمام ضيفه هانزا روستوك (1-3) الثلاثاء الماضي.

ويأمل فيردر بريمن الثامن وشتوتغارت التاسع اللذان سجلا تراجعاً واضحاً هذا الموسم، استغلال أي تعثر محتمل لبايرن مقابل فوزهما على بيليفيلد وروستوك على التوالي للحاق به إلى المقدمة، إذ يتخلف الأول عن المتصدر بفارق 6 نقاط والثاني بفارق 7 نقاط.

ويلعب في المباريات الأخرى، هامبورغ مع فولفسبورغ، وبوخوم مع نورمبرغ، وكارلسروه مع بوروسيا دورتموند، وهانوفر مع دويسبورغ، واينرجي كوتبوس مع اينتراخت فرانكفورت.
.
.
.

رد مع اقتباس