عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-06-2009 - 01:39 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmad.amd
 
ahmad.amd
أهلاوي نشيط

ahmad.amd غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 12309
تاريخ التسجيل : Feb 2009
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 57
قوة التقييم : ahmad.amd is on a distinguished road
رالي سورية الدولي للراجحي وأول لقب سعودي

يحمل الرقم (151) ويبحث عن بطل جديد للمرة الأولى
رالي سورية الدولي للراجحي وأول لقب سعودي

أم للمري على خطا "العطية"
بات من المؤكد أن بطلاً جديداً سيتوج بلقب رالي سورية الدولي بغياب حاملي اللقب القطري ناصر العطية (الفائز باللقب ثلاث مرات) والإماراتي الشيخ خالد القاسمي (حامل لقب رالي 2004) واللذان سيغيبان عن منافسات الرالي في نسخته الثامنة لارتباطهما بالمشاركة في رالي اليونان الدولي (إحدى جولات بطولة العالم) والذي يتقاطع زمنياً مع الرالي السوري.
ويشعر المتسابقان القطري مسفر المري والسعودي يزيد الراجحي أن رالي سورية الدولي (الجولة الثالثة من بطولة الشرق الأوسط) والذي يحمل الرقم (151) بتاريخ بطولة الشرق الأوسط للراليات هي فرصتهما الحقيقية للاقتراب أكثر من القطري ناصر العطية متصدر البطولة حتى الآن.
وتبدو حظوظ (المري) بتصدر بطولة الشرق الأوسط للمرة الأولى قائمة كونه في المركز الثاني في البطولة برصيد (13) نقطة وحصوله على نقاط الرالي السوري الـ(10) تضعه أمام العطية الذي سيتوقف رصيده عند (20) نقطة بغيابه عن مرحلة سورية , وفوز المري باللقب السوري يضيف إلى الخزائن القطرية لقباً رابعاً بعد فوز العطية بأخر ثلاث نسخ من رالي سورية الدولي.
ويدرك السعودي الراجحي أن فوزه برالي سورية الدولي يمنحه قصب السبق كأول سعودي ينال هذا اللقب ويضعه على مشارف صدارة البطولة كونه يملك حالياً (8) نقاط وفوزه باللقب سيقلص الفارق بينه وبين العطية إلى نقطتين فقط , ويبدو الراجحي الأوفر حظاً بالحسم (كما رشحه العطية أولاً) كونه حل وصيفاً في رالي قطر أمام متسابقين كالقطري مسفر المري والإماراتي الشيخ خالد القاسمي وشقيقه عبدالله.
ويرجح المتابعون كفة الراجحي للفوز بلقب رالي سورية لحلوله وصيفاً في اليوم الأول من رالي الكويت الدولي (المرحلة الثانية من البطولة) قبل أن تتعرض سيارته لعطل ميكانيكي في الدقائق الأخيرة من اليوم الثاني واضطراره للانسحاب ولو حالفه الحظ هناك لكان رصيده اليوم (16) نقطة وهو عملياً اثبت تفوقه هذا العام على العديد من المتسابقين الذين سيشاركون في رالي سورية الدولي وبات طموحه مشروعاً للقبض على لقب البطولة الشرق أوسطية ليكون ثاني سعودي بعد المتسابق عبدالله باخشب يحظى بهذا الشرف.
ولايعني تفوق الراجحي والمري في جولتي قطر والكويت أن ساحة المنافسة على لقب الرالي السوري ستختصر بهما فقط فهناك أسماء مخضرمة لها تاريخ وانجازات في البطولة وستكون حاضرة كالإماراتي الشيخ عبدالله القاسمي واللبناني ميشيل صالح وكلاهما من العيار الثقيل خبرة إضافة لمتسابقين اثبتوا جدارة في الجولتين الأولى والثانية من البطولة مثل الكويتيان مفيد المبارك ومشعل النجادي والقطري جابر المري الذين يمتلكون رصيد من النقاط وطموح للمنافسة على المراكز الأولى في البطولة إضافة للشاب اللبناني نيك جورجيو (نجل بطل الراليات الشهير طوني جورجيو) الذي نافس بقوة في البطولة العام الفائت وحل وصيفاً في رالي الأردن .
ويبرز من فريق رالي سورية المتسابق هيثم اليوسفي الذي خانه التوفيق في رالي سورية لعدة مرات ومنعه من الصعود إلى منصة تتويج رالي سورية لأعطال ميكانيكية أصابت سيارته فخذلته وهو الذي عرف على الدوام في الصفوف الأمامية للمتسابقين.
وسينطلق رالي سورية الدولي بالفترة من 11 ولغاية 13 الشهر الجاري بتنظيم من نادي السيارات السوري ورعاية وزارة السياحة السورية وستقام منافساته في مناطق النبك ودير عطية والمراح بريف دمشق بدعم من فندق شيراتون معرة صيدنايا وشركة يورب كار وفندق ومنتجع يعفور ومزود خدمة الانترنيت (رنت) وإذاعة اربيسك وقناة المشرق.


وهذا هو ترتيب بطولة الشرق الأوسط حتى الجولة الثانية التي جرت في الكويت وقبل انطلاق الجولة الثالثة في سورية :
1- القطري ناصر العطية (20)
2- القطري مسفر المري (13)
3- الإماراتي خالد القاسمي (12)
4- السعودي يزيد الراجحي (8)
5- الكويتي مفيد مبارك (5)
6- الإماراتي راشد الكتبي (4)
7- الكويتي مشعل النجادي (4)
8- الكويتي صلاح بن عيدان (3)
9- الكويتي مشاري الظفيري (3)
10- الإماراتي عبدالله القاسمي (2)
11- القطري جابر المري (1)
12- القطري مبارك الهاجري (1)
13- القطري فيصل العطية (1)
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

الصور المصغرة للصور المرفقة
01.jpg‏  
رد مع اقتباس