عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-06-2009 - 04:57 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
الفاصلة التاريخية : العد التنازلي بدأ و الجميع على أهبة الاستعداد

تتجه الأنظار مساء الجمعة إلى عروس الساحل السوري التي تستضيف أول مباراة فاصلة في تاريخ الدوري السوري منذ تأسيسه , و تتواصل استعدادات قطبي النهائي في الوقت الذي أعدت فيه جماهير الفريقين عدتها لتشكيل كرنفال قلما نشهده في ملاعبنا .

الاتحاد /\ الكرامة ... اللقب ما بين نسور حمص و أسود حلب


الفاصلة التاريخية : العد التنازلي بدأ و الجميع على أهبة الاستعداد


مع زوال الفوارق الفنية بين الفرق في المباريات النهائية تنعدم التحليلات و الشروحات الفنية و في نظرة بسيطة للمباراة نجد بأن الفريق الأحمر يدخل المباراة بصفوف مكتملة مع شكوك حول مشاركة الهداف الآغا الذي يعاني من إصابة طفيفة ، و يعتمد مدرب الأهلي حسين عفش على تشكيلة مكونة من نخبة اللاعبين الدوليين على رأسهم الحارس محمود كركر و عمر حميدي و عبد القادر دكة و عادل عبد الله و محمود آمنة و المهاجم المخضرم انس صاري إضافة إلى المحترم الكاميروني أوتو بونغ المنتشي بالمستويات الرائعة التي قدمها في آخر المباريات .

على الجانب الآخر و في المعسكر الأزرق يدخل الكرامة اللقاء في ظل غياب مدافعه الكاميروني ريتشارد للحرمان و سيلعب الكرامة كما صرح مدربه القويض بحذر معتمداً على الهجمات المرتدة عبر الحموي و الطيار ، و تضم تشكيلة الكرامة لاعبين مميزين أمثال الحارس الدولي مصعب بلحوس و أنس الخوجة و فراس اسماعيل و عاطف جنيات و المخضرم حسان عباس .

يذكر أن الفريقين تساويا مع نهاية مرحلة الإياب برصيد 52 نقطة لكل منهما إضافة إلى تساويهما بنتائج المواجهات المباشرة حيث تغلب الاتحاد على الكرامة بهدفين لهدف في حمص و رد الكرامة الدين بفوزه في حلب بهدف نظيف .

روابط التشجيع تعد بمفاجآت جديدة و الإدارات و الداعمين ينقلون المشجعين بالمجان





.


تسابق داعموا الكرامة و الاتحاد في تقديم وعودهم لللاعبين و الجماهير على حد سواء و مع اقتراب ساعة الحسم تفيد الأنباء بأن المكافآت تصل إلى ملايين الليرات في حال الفوز إضافة إلى تقديم أحد داعمي نادي الاتحاد مكافآت خاصة لمسجلي الأهداف بمعدل مليون ليرة عن كل هدف.

على صعيد التنظيم وفي اتصال لعكس السير مع رئيس رابطة مشجعي نادي الاتحاد أكد فيه على جاهزية 80 ميكرو باص و قطارين مقدمة من داعمي النادي ستنقل المشجعين بالمجان إضافة إلى توزيع قمصان مجانية و أعلام ، كما تم شراء ما يقارب 7500 بطاقة دخول مقدمة من داعمي النادي أيضاً ، و ستوزع هذه البطاقات على المشجعين في الباصات المتجهة إلى اللاذقية على أن يوزع ما تبقى منها أمام الملعب و يرجح أن تستقبل اللاذقية حوالي 15000 ألف مشجع أهلاوي ابتداء من صباح يوم الجمعة .
انتقالاً إلى حمص و في اتصال لعكس السير مع أحد أعضاء رابطة مشجعي نادي الكرامة أكد فيه على انطلاق 120 ميكرو باص مقدمة من داعمي النادي الأزرق لنقل جماهير الكرامة إلى اللاذقية بالمجان إضافة إلى توزيع مستلزمات للتشجيع مع 10000 بطاقة مجانية مقدمة من أحد الداعمين و تم توزيع أغلب البطاقات مع الوعد بتوزيع ما تبقى منها قبل المباراة و تفيد التوقعات في مدينة ابن الوليد بتوافد حوالي 15000 ألف مشجع كرماوي إلى اللاذقية .

في محاولة منا لاستطلاع آراء بعض إداريي و لاعبي الفريقين قوبلنا بهواتف مغلقة في كلا المعسكرين حرصاً على عدم التشويش و تشتيت الانتباه قبل الموقعة التاريخية ، يذكر أن كلا الفريقين قد تأهلا للدور نصف النهائي من مسابقة كأس الجمهورية وفي حال التأهل سيلتقي الفريقين مجدداً في نهائي كأس الجمهورية .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي


التعديل الأخير تم بواسطة : CANTONA بتاريخ 11-06-2009 الساعة 04:59
رد مع اقتباس