عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-06-2009 - 08:13 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية mohamad-tabshoo
 
mohamad-tabshoo
أهلاوي مر

mohamad-tabshoo غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 12288
تاريخ التسجيل : Feb 2009
مكان الإقامة : في سوريا
عدد المشاركات : 609
قوة التقييم : mohamad-tabshoo is on a distinguished road
ثلاث ملايين ليرة سوري للكرامة في حال الفوز

كلُّ حمص تتكلَّم عن المباراة الفاصلة والحاسمة يوم الجمعة بين الكرامة والاتحاد.. هذه المباراة التي تلقى اهتماماً من كافة الجهات الرسمية والشعبية، لتحفيز فريق الكرامة قبل المباراة.
.


اعتبر المهندس محمد إياد غزال، محافظ حمص، أنَّ المباراة الفاصلة لها خصوصيتها، لأنها تقام لأول مرة، وستشهد حضوراً رسمياً وجماهيرياً كبيراً.. كما أنَّ فريق الكرامة فريق كبير ليس بحاجة إلى من يبثُّ الحماسة في صفوفه، والنتائج التي حقَّقها ووصوله إلى هذه المرحلة أكبر دليل.
وخلال لقائه رئيس فرع حمص للاتحاد الرياضي محمد حربة، ومدرب فريق الكرامة محمد قويض، ورئيس نادي الوثبة د.حمدان الأتاسي، وعدداً من أعضاء النادي والفعاليات الاقتصادية والتجارية في المحافظة، وعد محافظ حمص بتقديم ثلاثة ملايين ليرة سورية للكرامة في حال الفوز باللقب، مع مكافآت أخرى مجزية سيتمُّ تقديمها من محبي النادي داخل سورية وخارجها.
وتمَّ خلال الاجتماع التأكيد على رابطة مشجعي الكرامة، ضرورة رفع شعارات المحبة والروح الرياضية بين الجماهير، لأنَّ الكرامة وجمهوره أعطيا رسالة إلى العالم كله عن الأخلاق والروح الرياضية والدور الحقيقي للجمهور في تحقيق الفوز.




ثلاث ملايين ليرة سوري للكرامة في حال الفوز ثلاث ملايين ليرة سوري للكرامة في حال الفوز
(وصار لهل صيصان مكافأت "عشنا وشفنا" )
ثلاث ملايين ليرة سوري للكرامة في حال الفوز ثلاث ملايين ليرة سوري للكرامة في حال الفوز
[
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس