عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 14-06-2009 - 01:54 ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
أبو حلب الورد
أهلاوي جديد
الصورة الرمزية أبو حلب الورد
رقم العضوية : 85
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : Deutschland
عدد المشاركات : 10
قوة التقييم : أبو حلب الورد will become famous soon enough

أبو حلب الورد غير متواجد حالياً

   

حسيكو حبيبي .. تساؤلي كالتالي :
هل من المعقول ان يتفق الفريق كله يعني بلاعبيه على التمثيل ...؟؟يعني لو ما بالفعل اللياقه خانتهم ...؟؟ والسؤال الأهم ليش خانتهم اللياقه .. يعني هل من المعقول انو يكونوا هنن ما بدهم يفوزوا .. ؟؟؟
اللاعبين هم الفرس و الفرس من خيالها .. لما انا بدرب الفريق مثلا تدريب تقيل قبل المباراه بيوم او بغير باسلوب التدريب المتبع خصيصا للمباراه .. أو بأسس الفريق غلط هذاك الوقت .. رح يطلع عندي هيك نتيجه ..
انا ما بتخيل انه اللاعبين ما كان بدهم يفوزوا و شغلة انه ما عندهم دم .. هي ما بتخيلها .. بنوب .. خلونا نحلل الامور بواقعيه و دون عاطفه .. يعني اللاعبين عنا كانوا خايفين و مو مستعدين نفسيا .. و حسب ما فهمت من الشباب إلي شافوهم قبل المباراه وكتبوا هل شي .. انه الفريق كانت ظاهره عليه علامات الخوف .. يعني التحضير النفسي 0 .. طيب انت عبتلعب و ما عندك ثقه بنفسك ,, بيصير الجمهور حتى عامل سلبي عليك .. هدول بشر مو آلات ..
ناهيك عن الشد العضلي إلي شفناه حتى اشارة الدكة للكادر انه عضلاته مسكوا عليه .. بالشوط التاني .. هذا ليس صدفه .. يعني بالتحليل المنطقي ..في شي صار غلط قبل المباراه .. وبناهية الشوط الأول بلشنا نشوف هل شي عند اللاعبين ..
التحضير النفسي 0 + التحضير البدني مجهد جدا قبل المباراة ........!! النتيجة فشل في اواخر الشوط الأول وضياع المباراه
خلونا نستهدي بالله .. و نطول بالنا شوي ..و نستنى شو بدهم يقولوا اللاعبين ..
من مبدأ حسن النيه ..
هدول لحمنا و دمنا ... يا جماعة الخير ..

رد مع اقتباس