عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-06-2009 - 02:19 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية رقاوي أهلاوي
 
رقاوي أهلاوي
أهلاوي نشيط

رقاوي أهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 11260
تاريخ التسجيل : Dec 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 65
قوة التقييم : رقاوي أهلاوي has a spectacular aura aboutرقاوي أهلاوي has a spectacular aura about
في اليونان فوق ألم الغربة .. أحزان !!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

أولا ها رد لك لجمهور الأهلي هذه الخسارة المؤلمة , وسيبقى نادينا قلعة الكرة السورية , لكن ليس بمثل هؤلاء اللاعبين .

اتصل بي يوم أمس أخي من اليونان وبعد سلامه علي سألني سؤالا محرجا : هل هذا هو الأهلي , هل هذا هو متصدر الدوري , والله إحترت ماذا أقول له وأنا الذي كنت طوال الموسم أحدثه ( هاتفيا ) عن قوة فريقنا وقدرته على حسم اللقب , وبأن هذه السنة ستكون سنة الأهلي , ولن يستطيع أي فريق تجريده من لقبه .
يبدو أني كنت متفائلا جدا , وواثقا جدا , كنت أظن أن لدينا رجال , وبما أن بعض الظن أثم , تبين أنهم صبيان , سامحكم الله يا ( رجال ) الأهلي , خذلتموني وزدتم أحزاني وأنا الذي كنت أعتبر كرة القدم هي متنفسي نحو الفرح وإذ بكم تجعلوها أهم أسباب الترح , ماذا أقول .. يقف عقلي عاجزا عن وصف ما فعلتموه , وقلمي متلعثما من هول أخطاءكم وذنوبكم .
والله .. لو أنكم لعبتم بشكل جيد وخسرتم .. والله لكنت صفقت لكم , فأنا أعتقد أن كرة القدم فوز وخسارة ولكن معكم أصبحت أكبر خسارة , فكثيرا ما خسرتم سابقا , وكثيرا ما ستخسرون لاحقا , لكن أن تأتي الخسارة بهذه السلبية في الأداء وهذا التشتت الذهني والنفسي , فو الله هذه أكبر خسارة .

وبالعودة إلى شقيقي المغترب الحزين فقال لي : جهزت لهذه المباراة قبل أيام من إقامتها وتعذبت كثيرا في العثور على كرت القناة الناقلة , وقمت بعزيمة بعض أصدقائي السوريين والعرب لحضور المباراة في شقتي , وأقنعت المصريين منهم بأن هذا هو أهلي سورية وكما يوجد فريق في مصر يدعى الأهلي كذلك في سورية , ولكن يا ليتني لم أفعل , يا ليتني لم أحضر .

ولكن ورغم كل هذه الأحزان , ورغم كل هذا الغضب , سأبقى وفيا للأهلي لأنه أكبر من أي لاعب أو مدرب أو إداري .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس