عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-06-2009 - 09:44 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية عبدالله الأهلاوي
 
عبدالله الأهلاوي
أهلاوي مر

عبدالله الأهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 9690
تاريخ التسجيل : Oct 2008
مكان الإقامة : حلب الأهلي
عدد المشاركات : 724
قوة التقييم : عبدالله الأهلاوي has a spectacular aura aboutعبدالله الأهلاوي has a spectacular aura about
العراق يتعادل مع جنوب أفريقيا في افتتاح كأس العالم للقارات

حسم التعادل السلبي المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم للقارات والتي جمعت بين منتخبي جنوب أفريقيا "البلد المضيف" والعراق "بطل القارة الآسيوية".

وحصل كل فريق على نقطة واحدة في منافسات المجموعة الأولى، وستقام المباراة الثانية لنفس المجموعة مساء السبت بين منتخبي اسبانيا ونيوزلندا في التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت جرينتش.

بدأ الفريقان المباراة بقوة وحماس، ونال فانتيني لاعب منتخب جنوب أفريقيا بطاقة صفراء في الدقيقة الثانية بعد تدخل عنيف وغير شرعي مع اللاعب العراقي كرار جاسم.

وسدد لاعب الوسط ماكبيث سيبايا كرة قوية كادت ان تعلن عن الهدف الأول لأصحاب الأرض إلا أن الحارس محمد كاصد تصدى للكرة ببراعة.

وبدأ منتخب "الأولاد" في السيطرة على مجريات اللعب بعد امتلاكه وسط الملعب، لكنه لم ينجح في تشكيل خطورة كبيرة على مرمى بطل أسيا.

وسدد العراقي نشأت أكرم ضربة حرة مباشرة من موقع مميز على حدود منطقة الجزاء لكنة كرته اصطدمت بالحائط البشري.

وعاد المنتخب العراقي لمبادلة مضيفه الهجمات في الربع ساعة الأخيرة من الشوط الأول الذي لم يشهد خطورة حقيقة لينتهي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

واستمر الحال كما هو عليه في الشوط الثاني حيث شن الفريقان محاولات "بائسة" لتهديد مرمى بعضهما البعض.

وحصل نشأت أكرم على بطاقة صفراء بعد تدخل قوي مع أحد لاعبي "البافانا بافانا".

وأجرى مدرب المنتخب العراقي تبديلا لتنشيط خط هجومه بنزول اللاعب هوار بدلا من زميله كرار في الدقيقة 76.

وشهدت الدقيقة 79 أخطر فرص اللقاء على الإطلاق بعدما انفرد اللاعب ماشيجو بعد غفلة من الدفاع العراقي لكن الحارس "المتألق" محمد كاصد أنقذ مرماه ببراعة.

ولم تمض دقيقة حتى أضاع أصحاب الأرض فرصة أخرى لخطف هدف التقدم في الدقائق الأخيرة من المباراة بتسديدة من اللاعب باركر، لكن كاصد كان له بالمرصاد.

وعاند الحظ المنتخب الجنوب الأفريقي في الدقيقة 84 بعدما استغل اللاعب ديكاجوسي مرور كرة عرضية من كاصد وسدد رأسية متقنة ليتأهب الجميع لدخول الكرة في الشباك إلا أن باركر أنقذ مرمى العراقيين بعدما اصطدمت به الكرة "عن طريق الخطأ" لتحول مسارها بعيدا عن شباك البطل الأسيوي.

ولم تشهد المباراة جديدا لتنتهي بالتعادل السلبي.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية

رد مع اقتباس