عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-06-2009 - 11:36 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
جنوب إفريقيا تسقط نيوزيلندا بثنائية لباركر

جنوب إفريقيا تسقط نيوزيلندا بثنائية لباركر gnooob_L.jpg


أنعشت جنوب إفريقيا المضيفة آمالها في التأهل إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس القارات لكرة القدم، بفوزه الثمين على نيوزيلندا -بطلة أوقيانيا- بثنائية نظيفة لمهاجمها باركر مساء الأربعاء على ملعب "رويال بافوكينج ستاديوم" في مدينة راستنبرج في ختام الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى. وسجل باركر الهدفين في الدقيقتين 21 و52.

وكانت إسبانيا -بطلة أوروبا- قد فازت على العراق بطل أسيا (1-صفر) وباتت أول المتأهلين إلى الدور نصف النهائي.

وعوضت جنوب إفريقيا سقوطها في فخ التعادل في المباراة الافتتاحية أمام العراق، وحققت فوزا ثمينا على نيوزيلندا، خولها للانفراد بالمركز الثاني برصيد 4 نقاط بفارق نقطتين خلف إسبانيا المتصدرة والتي ستلاقيها في الجولة الأخيرة السبت المقبل. وباتت جنوب إفريقيا بحاجة إلى نقطة واحدة فقط لبلوغ الدور نصف النهائي، في حين أن الخسارة قد تخرجها خالية الوفاض، خصوصا إذا نجح المنتخب العراقي في الفوز على نيوزيلندا بأكثر من هدفين.

أما نيوزيلندا فقد فخرجت خالية الوفاض من البطولة، بعد تلقيها الخسارة الثانية على التوالي بعد الأولى أمام إسبانيا صفر-5 في الجولة الأولى.

وكان بإمكان المنتخب الجنوب إفريقي تحقيق الفوز بأكثر من هدفين، لو نجح مهاجموه في استغلال الفرص كثيرة التي سنحت أمامهم بالإضافة إلى تألق حارس مرمى نيوزيلندا غلين موس في التصدي لأكثر من فرصة.

وهو الفوز الثالث لجنوب إفريقيا على نيوزيلندا في تاريخ المواجهات الأربعة التي جمعت بينهما حتى الآن، وقد تعادلا مرة واحدة.

رد مع اقتباس