عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-06-2009 - 02:09 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmd.n
 
ahmd.n
أهلاوي للعضم

ahmd.n غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 661
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,813
قوة التقييم : ahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really nice
الفراعنة يقهرون أبطال العالم وينعشون آمالهم في كأس القارات

حقق المنتخب المصري مفاجأة من العيار الثقيل وتغلب على نظيره الإيطالي 1/صفر في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس على استاد "إليس بارك" في مدينة جوهانسبرج ضمن فعاليات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية لبطولة كأس القارات لكرة القدم التي تستضيفها جنوب أفريقيا حتى 28 حزيران/يونيو الجاري.

وأحرز محمد حمص هدف لفوز للفريق المصري في الدقيقة 40 .

وجدد المنتخب المصري آماله في التأهل إلى المربع الذهبي للبطولة بعد حصد أول ثلاث نقاط له في البطولة.

ورفع المنتخب المصري رصيده إلى ثلاث نقاط ليحتل المركز الثالث بفارق الأهداف فقط خلف إيطاليا صاحبة المركز الثاني ، وبفارق ثلاث نقاط خلف البرازيلي متصدرة المجموعة ، فيما يتذيل الفريق الأمريكي الترتيب بلا رصيد من النقاط.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز المنتخب الإيطالي على نظيره الأمريكي 3/1 وهزيمة مصر أمام البرازيل 3/4 .

وشهدت المجموعة الثانية في وقت سابق اليوم فوز البرازيل على أمريكا 3/صفر .

وفي رد فعل على احتجاج المنتخب المصري ضد حكم مباراته أمام البرازيل ، قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) امس الخميس إزالة جميع شاشات التلفزيون الموجودة حول الملاعب التي تستضيف المباريات.

وأكد السويسري جوزيف بلاتر رئيس فيفا أن الحكم الرابع لن يحق له بعد الآن استغلال شاشة التلفزيون وجهاز الفيديو في إعادة مشاهدة لعبة مثيرة للجدل وإخطار حكم المباراة لتعديل قراره حول اللعبة.

وقال جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي إن الهدف من القرار هو الرد على أي اتهامات باستغلال الحكم الرابع لشاشة التلفزيون وجهاز الفيديو في إعادة مشاهدة لعبة مثيرة للجدل وإخطار حكم المباراة لتعديل قراره حول اللعبة.

وكانت الدقائق الأخيرة لمباراة مصر والبرازيل في البطولة قد أثارت الكثير من الجدل عندما احتسب الحكم الإنجليزي ضربة ركنية لصالح المنتخب البرازيلي ثم عاد عن قراره واحتسب ضربة جزاء بناء على إشارة من مساعده ، فيما أكد المنتخب المصري في احتجاجه أن الحكم عدل عن قراره بإيعاز من الحكم الرابع الذي شاهد اللعبة وأخطر الحكم بأن المدافع المصري أحمد المحمدي تعمد إخراج الكرة بيده قبل دخولها المرمى.

وتنص لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم على عدم الاعتداد بإعادة اللعبة عن طريق الفيديو والاكتفاء باستشارة مساعدي حكم المباراة.

الجدير بالذكر أن المباراة انتهت بفوز البرازيل 4/3 ورفض الفيفا احتجاج المنتخب المصري بأن الحكم الرابع هو السبب في تراجع الحكم عن قراره

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية

رد مع اقتباس