عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-06-2009 - 12:25 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية خليل الأهلاوي
 
خليل الأهلاوي
أهلاوي للعضم

خليل الأهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 12771
تاريخ التسجيل : May 2009
مكان الإقامة : المدينة المنورة
عدد المشاركات : 2,178
قوة التقييم : خليل الأهلاوي will become famous soon enough
البرشــــــــا الأفضل في العالم

أظهرت دراسة أعدت في جامعة نافارا بأن اللاعب الأرجنتيني مهاجم فريق برشلونة ليونيل ميسي هو اللاعب الأكثر أهمية اعلامياً في العالم وأن فريق برشلونة هو الفريق الاكثر زخماً اعلامياً في العالم بحيث يتجاوز بذلك الفريق الكتالوني فريق مانشيستر يونايتد الذي احتل ثانياً.

احتل ليونيل ميسي لاعب برشلونة المركز الأول بحصوله على 21.9 نقطة متجاوزاً كريستيانو رونالدو الذي حل ثانياً بحصوله على 21 نقطة في ترتيب اللاعب الأكثر اهمية اعلامية في العالم و ذلك بحسب ما أظهرت دراسة أعدها قسم الاقتصاد و الرياضة في جامعة نافارا. كما ذكرت الدراسة ايضاً بان كريستيانو رونالدو ( الذي اشتراه نادي ريال مدريد الاسباني مؤخراً ب94 مليون يورو ) هو اللاعب الأغلى ثمناً في العالم حيث يقييم سعره ب 82 مليون يورو بينما يقييم سعر ليونيل ميسي ب 80 مليون يورو و فيرناندو توريس ب 67 مليون يورو.
كما أظهرت الدراسة التي شملت 300 لاعباً اوروبياً يلعبون في الثلاث مواسم الاخيرة بان قيمة اللاعب كاكا تصل الى 63 مليون يورو بينما تصل قيمة اللاعب سيسك فابريجاس الى 55 مليون يورو يليه السويدي ابراهيموفيتش ب 50 مليون يورو ثم فرانك ريبيري ب 46 مليون يورو و كل من صاموئيل ايتو و كارلوس تيفيز ب 37 مليون يورو.

هذا و بالرغم من ارتفاع أهمية كريستيانو رونالدو اعلامياً في شهر يناير الماضي الى أقصى درجة خاصة بعد فوزه بلقب أفضل لاعب في العالم لسنة 2008، الا أن ميسي استطاع في الأشهر الأخيرة و خاصة بعد نهائي أبطال اوروبا بأن يتجاوز اللاعب البرتغالي و يحتل المركز الأول.

كما ضم فريق برشلونة الاسباني النادي الأكثر اهمية اعلامية في العالم خمسة لاعبين من اصل العشرين لاعباً الأهم في العالم، حيث احتل ميسي المرتبة الأولى و تيري هنري المرتبة الثامنة ثم ايتو في المرتبة التاسعة و كزافي في المرتبة 15 و انيستا في

المركز 19 عالميا

*
*
*
*
*
*
*
شو بيقولوا الكتالونيين

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية

رد مع اقتباس