عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-06-2009 - 12:37 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية خليل الأهلاوي
 
خليل الأهلاوي
أهلاوي للعضم

خليل الأهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 12771
تاريخ التسجيل : May 2009
مكان الإقامة : المدينة المنورة
عدد المشاركات : 2,178
قوة التقييم : خليل الأهلاوي will become famous soon enough
توني ...سيخرج من البايرن

أشار النجم الإيطالي لوكا توني لاعب نادي بايرن ميونيخ الألماني بأنه قد يخرج من صفوف الفريق الألماني خلال الفترة الحالية للإنتقالات ، و بذلك يفتح الباب للأندية الإيطالية التي تريده بالمحاولة بالتعاقد معه .

و قد قال للصحافة خلال تواجده في المعسكر التدريبي للمنتخب الإيطالي " أنا أعتقد بأن تواجد أربعة مهاجمين في بايرن ميونيخ يعتبر عدد كبير ، و إنه من الممكن أن أنتقل من الفريق خلال هذا الصيف " .

حيث يذكر بأن إدارة بايرن ميونيخ الألماني وقعت مع المهاجم الألماني ماريو غوميز من نادي شتوتغارت الألماني بمبلغ يقدر بعشرين مليون ، و هذا مما يؤهله للحصول على مركز أساسي في تشكيلة الفريق ، و مع إقتراب بطولة كأس العالم 2010 فلوكا توني لا يريد المغامرة بشكل كبير في الدوري الألماني دون المشاركة الدائمة مع الفريق .

و من أهم الأندية المهتمة باللاعب هي ميلان و روما الإيطاليان ، و كذلك بطل الدوري الألماني فولفسبورغ و هناك إمكانية أخرى لإنتقاله إلى نادي برشلونة ، و يذكر بأن توني إنتقل من نادي فيورنتينا إلى بايرن ميونيخ في عام 2007 بصفقة تقدر بتسعة ملايين ، و فاز مع الفريق بلقب الدوري الألماني و كأس ألمانيا ، كما أنه كان هداف الدوري الألماني في عام 2008 و برصيد 24 هدف ، و كذلك بنفس الموسم سجل 10 أهداف أخرى في بطولة كأس الإتحاد ، و يذكر أيضاً بأن الإيطالي صاحب ال32 عاماً فاز بجائزة القدم الذهبية في عام 2006 عندما كان لاعباً في صفوف نادي فيورنتينا الإيطالي حين سجل 31 هدفاً في الدوري الإيطالي ، و بعدها أصبح أول لاعب إيطالي في التاريخ يحصل على هذه الجائزة .


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الألماني

رد مع اقتباس