عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-06-2009 - 12:04 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ملك الأهلي
 
ملك الأهلي
الأهلي في دمي

ملك الأهلي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 352
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : الشهباء
عدد المشاركات : 2,425
قوة التقييم : ملك الأهلي is a jewel in the roughملك الأهلي is a jewel in the roughملك الأهلي is a jewel in the rough
الألمان يتوجون باللقب الأوروبي

الألمان يتوجون باللقب الأوروبي
توج المنتخب الألماني بلقب بطولة أوروبا تحت 21 عاماً للمرة الأولى في تاريخه بفوز مستحق في المباراة النهائية على نظيره الإنكليزي بنتيجة 4-0.
قدم الألمان عرضاً قوياً ونجحوا في فرض سيطرتهم على معظم مجريات اللقاء، وذلك بفضل تألق خط الوسط بقيادة نجم فيردر بريمن مسعود أوزيل الذي صنع الهدف الأول لغونزالو كاسترو في الدقيقة 23، قبل أن يسجل الهدف الثاني بعد ثلاث دقائق من انطلاق الشوط الثاني بتسديدة صاروخية من منتصف ملعب الإنكليز.
وواصل أوزيل تألقه بتمريره كرة جميلة للمهاجم ساندرو فاغنر في الدقيقة 79 نجح الأخير في تسديدها بقوة بين أقدام الحارس سكوت لوتش محرزاً ثالث أهداف فريقه.
ثم اختتم فاغنر بنفسه الرباعية مسجلاً أجمل أهداف اللقاء عبر تسديدة قوية من على أطراف المنطقة ذهبت في الزاوية البعيدة للحارس لوتش.
ولاحت أفضل فرص الإنكليز في الشوط الثاني عبر لاعب الوسط لي كاترمول، الذي سدد كرة جميلة من خارج المنطقة في الدقيقة 58 اصطدمت بالعارضة، ثم لعب كرة راسية في الدقيقة 71 أبعدها المدافع أندرياس بيك في اللحظات الأخيرة من على خط المرمى.
يذكر أن المنتخب الألماني لم يتعرض لأي خسارة خلال البطولة، كما أنه لم يتلقى سوى هدف واحد فقط في خمسة مباريات جاء في لقاءه الأخير في الدور الأول أمام إنكلترا، والذي انتهى بالتعادل 1-1. ويقود الفريق المدرب الوطني هورست هروبيش الذي قاد من قبل المنتخب الألماني كلاعب للفوز بلقب بطولة أمم أوروبا للكبار عام 1980.
وجاء هذا الفوز ليؤكد من جديد نجاح سياسة الإتحاد الألماني لكرة القدم في الاهتمام بمنتخبات الناشئين والشباب والتي بدأ يجني ثمارها في الأعوام القليلة الماضية، مع فوز منتخب تحت 19 عاماً بلقب بطولة أوروبا للشباب عام 2008، ومنتخب تحت 17 عاماً بلقب بطولة أوروبا للناشئين الشهر الفائت.



كبير يالمانشافت كبير ونحن صغار كبار

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية

رد مع اقتباس