عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-06-2009 - 12:42 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ربيع الأهلاوي
 
ربيع الأهلاوي
إدارة المنتدى

ربيع الأهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5795
تاريخ التسجيل : Jun 2008
مكان الإقامة : ســـــوريــا
عدد المشاركات : 6,607
قوة التقييم : ربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the rough
الآه تخرج من حلق حامي عرين الاتحاد




محمود كركر: دفعنا غالياً ثمن خذلاننا جمهورنا الكبير


لم نكن نتوقع أن نسترسل في الحديث مع حارس مرمى نادي الاتحاد محمود كركر بهذا الشكل ولم أكن أقصد محاورته بكل التفاصيل لأن فتح صفحة الماضي لم يعد مفيداً بل يوقظ المواجع. كان توجهي إليه بقصد السؤال عن مصيره بناديه وما هي آفاق احترافه الجديد ولاسيما أن عقده مع النادي لثلاثة مواسم قد انتهى مع نهاية الموسم بالنسبة للاتحاد. ولكن »الآه« التي خرجت من حلق الكركر استوقفتني معه أكثر ووجدته يحدثني بحرقة وألم عما جرى للاتحاد خلال الدوري المنصرم برعاية ( MTN) ووجدته صريحاً جداً حين حدّد بالقول: إننا كلاعبين خذلنا جمهورنا الكبير والرائع ونستحق كل ما يقال فينا ودفعنا غالياً جداً ثمن فقداننا اللقب وبالمقدمة الخسارة على الجبهتين المعنوية والمادية.


هدف لا غبار عليه


الكركر قال: إن الكرة كانت في ملعبنا ولكننا أخطأنا التعامل معها فدخلت في مرمانا هدفاً صحيحاً لا غبار عليه، نحن جنينا على أنفسنا ولم نعد قادرين على مواجهة الناس في أي مكان وشعورنا الصادق بالتقصير ومحاسبتنا لأنفسنا هو أقل ما يجب فعله تجاه المحبين الذين لم يقصروا بالدعم ومساندة الفريق بدءاً من القيادتين السياسية والرياضية وإدارة النادي وانتهاء بأصغر مشجع اتحادي بكى متألماً على خسارتنا المباراة الفاصلة، لقد خسرنا كل شيء وهناك فارق كبير أن يقولوا لنا: شكراً لكم لقد رفعتم رؤوسنا.. وبين أن يقولوا: لقد خيبتم أملنا فيكم.


التركيز أساس النجاح


ويردف الكركر قائلاً: حقيقة إننا افتقدنا التركيز ولم نكن نعرف ماذا نريد. لقد ارتكبنا الأخطاء خلال المباريات وفي كل مرة كان المدربون المتعاقبون يشيرون إليها ثم ترانا نقع في نفس المطب وبهذا النوع من الأخطاء القاتلة، وذلك دليل التشتت الذهني وعدم التركيز الذي وجدناه عالياً عند فريق الكرامة فهو إن لم يقدم أحياناً المستوى الجيد لكنه كان يحدد أهدافه ويعرف ماذا يريد في أرض الملعب حتى الثانية الأخيرة من زمن المباراة وهو تفوق علينا بهذه الناحية. ويذهب الكركر إلى القول: إنني أؤمن بشيء واحد فقط: طاعة المدرب والالتزام التام بتعليماته وعدم التفكير بأي شيء آخر سوى ما يحدث في المباراة.


الاحتراف القادم


بعد أن أفرغ الكركر ما بجعبته و»فضفض« عن نفسه عدت أسأله عن مستقبله الجديد وحقيقة العروض التي تلقاها فقال: لقد جرى حوار سابق معي بالنادي لتجديد العقد لكن الأمر لم يتم بسبب توالي الكوارث الكروية على الفريق، وحين يأتيني الجواب السلبي من إدارة النادي أو المدرب الجديد أن لا مكان للكركر في نادي الاتحاد فلن أزعل على الإطلاق وسأختار نادياً جديداً أدافع عن ألوانه بكل شرف وانتماء، فالاحتراف أصبح لغة مفهومة ولم يعد يلزم بالارتباط هنا أو هناك. ولكن كل الأحاديث مؤجلة حالياً حتى أعرف مصيري في النادي الذي تربيت فيه وله الفضل بما وصلت إليه.
نقلاً عن الرياضية
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي


التعديل الأخير تم بواسطة : ربيع الأهلاوي بتاريخ 30-06-2009 الساعة 12:44
رد مع اقتباس