عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-07-2009 - 01:49 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية رقاوي أهلاوي
 
رقاوي أهلاوي
أهلاوي نشيط

رقاوي أهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 11260
تاريخ التسجيل : Dec 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 65
قوة التقييم : رقاوي أهلاوي has a spectacular aura aboutرقاوي أهلاوي has a spectacular aura about
رسالة من تحت الماء

حبيبي الغالي..

كيف هو حالك الآن , سمعت أنك تعرضت لوعكة صحية البعض قال أنك تناولت مشروب فاسد , وآخرون قالوا أنه إجهاد فقط , لابئس عليك المهم أنك بخير , أما إن كان أمري يهمك فأنا منذ غيابك وكان ذلك قبل أربع سنوات وأنا أعيش على المهدئات والإبر المخدرة فألام بعادك تؤرقني وسنوات بعادك سببت لي الأمراض .
أتذكر أخر مرة التقينا سوية وكان ذلك في منتصف عام 2005, أتذكر ؟ يومها جئت من الرقة لألقاك, دخلت لمكان اللقاء قبل حوالي خمس ساعات وتحملت الزحام والحرارة الشديدة لأجلك, أتذكر ؟ يومها فرحت فرح الأطفال وبكيت بكاء النساء لأجلك, أتذكر ؟ ربما لم تعرفني بين الزحام إلا أنني عرفتك لأن ليس لي سواك, أتذكر ؟ يبدو أنك فقدت الذاكرة وتناسيت عشقي, تكلم لما كل هذا الصمت المخيف, قل لي: قل ما تريد بأنك كرهتني, نستني, خذلتني, قتلتني قل أي شيء, لا تسكت فسكوتك يزيد ألم بعادك عني.

عزيزي..

في الشهر الماضي جددت وعودك لي , وقلت أن موعدنا الجديد على شاطئ البحر وحددت المكان والزمان , ومن بلاهتي صدقتك رغم وعودك الكاذبة سابقا , لكنك حلفت لي بأنك ستأتي وصدقتك لأنك حبيبي .
وقبل الموعد بساعات بدأت أحضر نفسي للقائك , لبست الجديد عندي كان لونه أحمر , وتعطرت وتجهزت تماما ووضعت وردة حمراء على صدري لتعرفني بعد أن أنستك السنين شكلي , وذهبت قبل ساعات للمكان الموعود , وجاءت ساعة اللقاء ولم تحضر , وصرت أتلفت يمنة ويسرة وأنا أبحث عنك , أبحث عنك بين الوجوه , وانتظرتك طويلا ولم تأتي , ومرت الساعات ولم تأتي .
لمحت بين المارين خيالا ظننته لك, ركضت وراءه, بحثت عنه, لكنه ضاع في الزحام, هل كنت هذا الخيال, قل لي: لا تصمت.

قاتلي ..

بعد أن نقضت معي كل العهود, وتجاوزت جميع الوعود, قررت أن لا أعود, لأنني لا أستطيع أن أكرهك مهما فعلت بي, ولا يمكن أن أنساك رغم قسوتك, اتخذت القرار وقررت أن أتخلص من ألامي منك بالانتحار.
مزقت كل أوراقي الثبوتية , وحرقت جميع صوري معك , لكي لا يتهموك بقتلي , ووضعت الوردة الحمراء بين أسناني , ورميت نفسي في بحر أحزاني , ونطقت الشهادة بأنك أول عشق وأخر حب , ولفظت أخر أنفاسي .

في ختام رسالتي سأقول لك سرا بأنني عندما رميت نفسي منتحرا, توقعت أن تنتشلني لكنك لم تفعل, لا أقول هذا لأعرف السبب بل لأقول لك: أغرقتني عندما خذلتني.

المخلص لك دائما.. أهلاوي
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس