عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-07-2009 - 02:03 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية عبدالله الأهلاوي
 
عبدالله الأهلاوي
أهلاوي مر

عبدالله الأهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 9690
تاريخ التسجيل : Oct 2008
مكان الإقامة : حلب الأهلي
عدد المشاركات : 724
قوة التقييم : عبدالله الأهلاوي has a spectacular aura aboutعبدالله الأهلاوي has a spectacular aura about
ريبيري يرغب بالانتقال إلى ريال مدريد

أكد النجم فرانك ريبيري بأنه اتخذ قراره في ترك فريقه الحالي بايرن ميونيخ مؤكداً بأن وجهته ستكون ريال مدريد وليس أي ناد آخر.

وجاء كلام ريبيري إلى صحيفة "ليكيب" الفرنسية الرياضية الواسعة الانتشار التي التقت به بعد أول حصة تدريبية خاضها أمس الأربعاء مع بايرن وقال: "لقد اتخذت قراري، لدي رغبة في الرحيل".

وفي سؤال عما إذا كان الانتقال إلى ريال مدريد لا يزال إحدى الإمكانيات أو أن هناك أندية أخرى، لم يتردد ريبيري في الإجابة: "نعم، ريال مدريد أو لا أحد" مشيراً إلى أنه سينتظر ليرى "كيف ستسير الأمور، ثم أريد التحدث مع المسؤولين في بايرن ميونيخ".

ويبدو أن تصريح ريبيري لم يفاجئ المسؤولين في النادي البافاري وقال مدرب الفريق الجديد الهولندي لويس فان غال: "أتمنى دائماً الإشراف على تدريب أفضل اللاعبين وريبيري هو ضمن هذه الفئة".

أما المدير الرياضي للنادي أولي هونيس فقال: "يريد ريبيري الانتقال إلى ريال مدريد؟ هذا الأمر لا يغير شيئاً بالنسبة إلينا. الحياة ليست دائماً قصة جميلة، لكن ريال مدريد لم يتقدم بأي عرض فعلي حتى الآن".

وأوضح: "أعرب مسؤولو ريال مدريد عن رغبتهم في القدوم إلى ميونيخ، فأجبناهم بأن لا داع لذلك، من الأفضل أن يوفروا ثمن بطاقات السفر لأننا لسنا في حاجة إلى أموالهم ونريد الاحتفاظ بفرانك في صفوفنا".

هذا وكانت تقارير صحفية ذكرت أن النجم الفرنسي رفض تجديد عقده مع فريقه الحالي بايرن ميونيخ الذي عرض عليه أجراً سنوياً مقداره 8 ملايين يورو.

والعرض الجديد هو ضعف ما يتقاضاه اللاعب حالياً والمرتبط بعقد مع الفريق البافاري حتى عام 2011، بيد أن أبرز الأندية الأوروبية تسعى إلى الحصول على خدماته لكن بايرن ميونيخ يطالب بسعر خيالي للتخلي عنه.

وكان بايرن ميونيخ تعاقد مع ريبيري من مرسيليا الفرنسي مقابل 25 مليون يورو قبل موسمين.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس