عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 06-07-2009 - 01:10 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ربيع الأهلاوي
 
ربيع الأهلاوي
إدارة المنتدى

ربيع الأهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5795
تاريخ التسجيل : Jun 2008
مكان الإقامة : ســـــوريــا
عدد المشاركات : 6,607
قوة التقييم : ربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the rough
الوداد يتعادل مع باير ليفركوزن في مباراته الأولى بكأس الزيتون و الأهلي يتعثر

تعادل فريق الوداد البيضاوي المغربي مع نادي باير ليفركوزن أحد أندية البوندسليغا الألمانية بنتيجة 3/3 في أولى مبارياتهما بكأس الزيتون الودية.


و إستغل الوداد هذه المباراة لإعطاء الفرصة للعديد من اللاعبين الإحتياطيين و آخرين من الشباب و كذا اللاعبين الجدد لإبراز إمكانياتهم، أمثال معاوية و إبن كجان و كوليبالي و غيرهم كما تم إشراك بعض اللاعبين الأساسيين على رأسهم مصطفى بيضوضان.


و جاءت بداية المقابلة قوية من طرف الوداد البيضاوي حيث تمكن من الحصول على ضربة جزاء في الشوط الأول أضاعها المدافع الأيمن أحمد العلمي و بعد ذلك بدقائق قليلة إفتتح فوزي عبد الغني حصة التسجيل بعد مجهود فردي جميل ثم سجل إرين ديرديوك هدف التعادل لباير ليفركوزن و عاد بيضوضان ليهدي التقدم للوداد عن طريق ضربة جزاء.


في الشوط الثاني سجل البديل ثيوفانيس غيكاس العائد من فترة إعارة في بورتسموث الهدف الثاني لباير ليفركوزن و أضاف فوزي عبد الغني هدف التقدم للوداد مباشرة بعد تضييع الفريق الخصم لضربة جزاء و عاد مرة أخرى ثيوفانيس إلى تسجيل هدف التعادل عن طريق ضربة رأسية.


و في المباراة الأخرى التي جمعت الأهلي المصري بغلطة سراي التركي، تمكن الأخير من الفوز بنتيجة هدف واحد للا شيء سجله المهاجم التشيكي ميلان باروش عن طريق ضربة جزاء.

رد مع اقتباس