عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-07-2009 - 12:51 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية سوري يا نيالي
 
سوري يا نيالي
أهلاوي جديد

سوري يا نيالي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 12891
تاريخ التسجيل : Jul 2009
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 4
قوة التقييم : سوري يا نيالي is on a distinguished road
يوسف شيخ العشرة يدفع كفارة عن خطئه .. بعد تسببه بالهدف بالمباراة الفاصلة


قال لاعب الاتحاد "يوسف شيخ العشرة" بأنه تنازل عن مبلغ / 300 / ألف ليرة سورية – وهو باقي مستحقاته على النادي – كثمن للخطأ الذي اقترفه عله يكفر عن ذنبه غير المقصود الذي تسبب بالهدف بالمباراة الفاصلة على بطولة الدوري مع الكرامة الحمصي منذ شهر .

ونفى مسؤوليته عن الهدف القاتل بالمباراة .. معترفاً بتحمله للهدف الأول الذي أحرز الكرامة عن طريقه التعادل .

وكانت المباراة انتهت بفوز الكرامة بنتيجة / 2 – 1 / بعدما كان الاتحاد متقدماً بنهاية الشوط الأول بهدف للا شيء .

وأشار شيخ العشرة إلى ألمه الشديد لاتهامه بالخيانة مذكراً جماهير فريقه بأهدافه هذا الموسم بالإضافة إلى هدفه الصاروخي الشهير على الكرامة بالموسم الماضي ليتحول إلى بطل هتف الجميع باسمه حينها .

يذكر أن عشرات آلاف الأهلاويين والحلبيين ممن انطلقوا إلى اللاذقية لمتابعة المباراة أو تابعوها عبر التلفزيون صبّوا جام غضبهم عقب الخسارة المحبطة على اللاعبين والإدارة والمدرب وكادر الفريق ، فيما امتلأت المنتديات الإلكترونية باتهامات بالخيانة والتواطؤ والضعف .

وأكد شيخ العشرة لموقع الكرة السورية بأن ضميره مرتاح لما قدمه وأن مسيرته الكروية لن تنتهي عند حادثة هذا الموسم وأنه سيبقى مع الاتحاد "نابضا ً بالحب و الإخلاص له" ما دام قادراً على العطاء ، مناشداً "جميع المخلصين" من أبناء النادي نسيان فشل هذا الموسم .
</STRONG>

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس