عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-07-2009 - 06:17 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية mohamad-tabshoo
 
mohamad-tabshoo
أهلاوي مر

mohamad-tabshoo غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 12288
تاريخ التسجيل : Feb 2009
مكان الإقامة : في سوريا
عدد المشاركات : 609
قوة التقييم : mohamad-tabshoo is on a distinguished road
عبد الفتاح الأغا : هذه قصتي مع نادي كرايوفا

عبد الفتاح الأغا : هذه قصتي مع نادي كرايوفا

ابدى لاعبنا الدولي السوري عبد الفتاح الاغا نجم نادي الاتحاد السوري استيائه الشديد بسبب عدم اتمام صفقة انتقاله الى نادي كرايوفا الروماني بسبب تدخل بعض الاشخاص السوريين الذين كانوا وراء اقناع ادارة الفريق الروماني بعدم التعاقد مع الاغا.
وتحدث الاغا بحديث مطول لصحيفة " الرياضية" السورية واسعة الانتشار عن موضوع احترافه وعن العروض المقدمة له في الوقت الحالي سواء كانت العربية او الاوربية.
وقال الاغا في بداية الحديث ان طموحه الاحتراف الخارجي لتطوير مستواه الفني و تحسين وضعه المادي حيث قال: هدفي ينقسم إلى شقين الأول مادي والثاني فني فعندما ألعب خارج سورية يتطور مستواي وسط تقارب المستوى تقريباً في ملاعبنا ولذا طموحي خارجي.
وعن عرض نادي كريوفا الروماني الذي اصر اللاعب على عدم الافصاح عنه حتى نهاية الموسم قال :نادي كرايوفا الروماني وقد راسلوني عن طريق مدربنا السابق تيتا وكان ترتيبهم الرابع بالدوري ومستواهم ممتاز كفريق ورغبوا بي بشدة.
واضاف : وبعد إقالة المدرب الروماني تيتا وسفره اتصلت به مؤخراً لأكتشف من خلاله تدخلاً من أشخاص سوريين تحدثوا مع نادي كرايوفا وقاموا بذمي أمامهم »شو بدكم بهذا اللاعب.. مستواه عادي جداً ولن يفيدكم.. وهناك لاعبون أفضل منه.
وقال عبد الفتاح الاغا انه تقبل نصيبه بموضوع انضمامه لنادي كريوفا الروماني تحدث قائلاً: وقال لي تيتا إن هناك من شهّر بي فبدل النادي الروماني رغبته بي.. ولهذا تجدني أتساءل من هم هؤلاء الأشخاص، ولم يكشف لي تيتا أسماءهم لكنه سمع ذلك من إدارة النادي الروماني.. وقد تقبلت نصيبي.
واكد نجم نادي الاتحاد السوري ان عدة وكلاء اعمال لاعبون يقومون حالياً بتامين عقود خارجية له حيث قال : في الوقت الذي يسعى عدة وكلاء أعمال لألعب في أندية خليجية وصار لدي عدة عروض.. وهناك وسيط يتحرك على مستوى أوروبا.
واخيراً قال عبد الفتاح الاغا انه رفض عدة عروض من فرق اردنية بسبب تقارب مستوى الدوري الاردني من الدوري السوري وتحدث قائلاً: هناك عروض من الأندية الأردنية لم أرغب بها بعد مفاوضات معي لتقارب الدوري الأردني من الدوري السوري ودورينا أعلى ولن أستفيد هناك فنياً ولذلك رفضت العروض الأردنية

للأمانة ياشباب الموضوع منقول
وهذا رابط الموقع:
http://www.psyrianp.com/php1/news.php?readmore=1343

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس