عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-07-2009 - 08:34 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية عبدالله الأهلاوي
 
عبدالله الأهلاوي
أهلاوي مر

عبدالله الأهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 9690
تاريخ التسجيل : Oct 2008
مكان الإقامة : حلب الأهلي
عدد المشاركات : 724
قوة التقييم : عبدالله الأهلاوي has a spectacular aura aboutعبدالله الأهلاوي has a spectacular aura about
الجبان يهدد بلجوء الى الفيفا اذا عطلت قرارات اللجنة قرارات الاتحاد السوري

بسم الله الرحمن الرحيم

الجبان: سنلجأ للفيفا إذا تجاوزت اللجنة العليا قرارات الاتحاد


قال رئيس اتحاد الكرة أحمد جبان أن لجنة التحقيق العليا المشكلة من المكتب التنفيذي لا تهدف إلى محاربة الفساد وإنما تعمل لخدمة أحد أعضاء المكتب التنفيذي.


وأضاف الجبان بتصريح لأحد المواقع اليوم السبت عقب عودته من معسكر المنتخب الوطني في كندا أنه " لن يقدم أي وثائق للجنة التحقيق العليا لأنها لم تأت لتكمل عمل اتحاد الكرة وجاءت فقط لتشهر بهذا الاتحاد وأعضائه ولتخدم البعض في المكتب التنفيذي".

ولعب منتخبنا مباراتين في معسكر كندا، فاز بالأولى 2-1 على منتخب هاييتي، وخسر الثانية 1-2 أمام فريق مونتريال امباكت الكندي.

وأوضح الجبان أن " القرارات التي اتخذها اتحاده جاءت بمباركة من الأمين القطري المساعد الرفيق سعيد بخيتان الذي حث اتحاد الكرة على محاربة الفساد".

وكان نائب رئيس الاتحاد الرياضي العام فراس معلا وصف في مقابلة تلفزيونية سابقة اتحاد الكرة "بالمرتشي والفاسد" مؤكداً أنه أمام مهمة وطنية لتطهير الفساد من الرياضة السورية.

وأوضح المعلا أن اتحاد الكرة لم يتعاون مع لجنة التحقيق التي شكلت برئاسته، وأن جميع الأوراق التي تخص التحقيق في فساد الدوري الكروي بحوزة رئيس اتحاد الكرة أحمد جبان.

واستغرب الجبان تصرفات وتصريحات رئيس اللجنة العليا معلا ولاسيما أنه حسب ما أفاد الجبان قد امتدح عمله سابقاً وقال له "ستثبت للشارع الرياضي أنك على قدر المسؤولية ".

وأشار الجبان الى أن طبيعة القرارات التي يمكن للجنة العليا أن تتخذها أنها "لن تتجاوز قرارات اتحاد الكرة وإلا فإن اللجوء للفيفا سيكون هو الحل".

يذكر ان لجنة التحقيق المكلفة بمتابعة مزاعم عمليات بيع وشراء بعض المباريات في الدوري السوري قررت إلغاء انتساب ناديي جبلة والنواعير من اتحاد كرة القدم مع تحرير كشوف اللاعبين بعد ثبوت تورطهما في قضايا الفساد الكروي وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الاتحاد الشهر الماضي.

رائي خاص اذا تم اللجوء الى الفيفا سيتم تجمديد عضوية سورية بالمحافل الدولية لان الفيفا لايعترف باي لجنة خارج الاتحاد الرياضي لكرة القدم وكل الهيئات التي تراها في سوريا غير معترف بها
وعنا المكاتب اكتر من الرياضين بمليون مرة مكتب تنفيذي ولجنة اولمبية واتحاد عام وكل هالشي مالو نفع وهدر للمال العام والله يسترنا اذا صارت القصة بالفيفا ايقاف عضوية وشروط جديدة للرجعة يعني يا لجنة التحقيق احفظو ماء وجهكم لانو قرارات الفيفا واضحة اي تدخل مرفوض
وسوال شلون سباح بيصير محقق بموضوع بيخص كرة القدم اه متل ما هالسباح بقدرة قادر استلم تدريب نادي داريا للرجال وصار معو شهادة تدريب كرة قدم وبخاطركم لانو عيب اللي عم يصير

رد مع اقتباس