عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-07-2009 - 03:39 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي المغترب
 
الاهلاوي المغترب
الصقر الاهلاوي

الاهلاوي المغترب غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1504
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة : Dubai Mall
عدد المشاركات : 2,414
قوة التقييم : الاهلاوي المغترب will become famous soon enoughالاهلاوي المغترب will become famous soon enough
اسمعو ضحكو بربكم

اسمعو ضحكو بربكم

نفى باسل حموي رئيس نادي الاتحاد الخبر الذي تناولته الصحافة السورية أمس حول تعاقد ناديه مع المدرب البرتغالي )خوسيه فرناندو راشوا) كمدير فني لفريق كرة القدم.
وقال رئيس النادي في اتصال مع موقع يوميات حلب ليل أمس الثلاثاء: لم يتم التعاقد مع أي مدرب حتى اليوم وما نشر في وسائل الإعلام غير دقيق.
وأضاف الحموي : قمنا بدراسة سيرة ذاتية لعدد من المدربين وحتى اليوم فالبرتغالي خوسيه هو الأقرب لقيادة الفريق الأول للموسم القادم بعد الاتفاق على الأمور الفنية والمادية.
وكانت عدد من المواقع الالكترونية والصحف السورية ذكرت على لسان عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد ( عبد الفتاح تلجبيني) خبر تعاقد إدارة النادي مع المدرب المذكور بشكل رسمي وان المدرب في طريقه إلى حلب لاستلام مهامه كمدير فني للفريق مقابل راتب شهري يبلغ 12000 دولار على ان يتبعه طاقم فني كامل لمساعدته في المهام الموكلة إليه .
وفي اتصالنا مع السيد تلجبيني لاستبيان صحة الخبر قال : هنالك خطا في نقل التصريح الوارد على لساني فانا أشرت إلى قرب التعاقد مع المدرب المذكور وليس التعاقد معه بشكل رسمي.
وأضاف : نحن مقتنعون بالسيرة الذاتية للمدرب وبالألقاب التي أحرزها مع الفرق التي دربها ونقوم حاليا باستصدار تأشيرات زيارة للمدرب المذكور ومساعده لبحث التعاقد معهم بشكل رسمي مقابل مبلغ مبدئي توصلنا إليه قيمته 12500 دولار للمدرب البرتغالي و 3000 دولار للمدرب المساعد.
ونفى مشرف فريق كرة القدم في النادي ما يشاع عن هجرة عدد من لاعبي الفريق وتعاقدهم مع أندية محلية وأجنبية وقال : حتى اليوم لم يوقع أي لاعب لغير فريق الاتحاد ونقوم بمفاوضة عدد من اللاعبين المحليين لتدعيم فريقنا وما تزال هذه المفاوضات سرية لضمان نجاحها.
وقال محمد أبو عباية رئيس رابطة مشجعي نادي الاتحاد إلى أن اتصالات كثيرة وردته من مشجعي النادي تسأله عن موعد وصول المدرب الجديد .
وتشغل قضية التعاقد مع مدرب لاستلام دفة فريق الاتحاد شريحة واسعة من الحلبيين بعد التخبط التدريبي الذي عاشه فريقها الموسم الماضي وأدت إلى ضياع لقب الدوري بعد أن كان الأقرب إلى فريقهم:9621d3855c013487fb9 .


شئ مضحك للغاية

منقول من يوميات حلب



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس