عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-07-2009 - 12:45 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية AHMAD-TABSHOO
 
AHMAD-TABSHOO
أهلاوي للعضم

AHMAD-TABSHOO غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 10304
تاريخ التسجيل : Nov 2008
مكان الإقامة : SYRIA - ALEPPO
عدد المشاركات : 1,598
قوة التقييم : AHMAD-TABSHOO will become famous soon enoughAHMAD-TABSHOO will become famous soon enough
لم يتفق مع أي من لاعبيه الاتحاد يصطاد حوتاً حطينياً ومدرباً برتغالياً


وصلت مفاوضات نادي الاتحاد مع لاعبيه المنتهية عقودهم إلى حائط مسدود بعد أن تجدد الحوار مع اللاعبين عبد الفتاح الآغا ومجد حمصي دون الوصول إلى اتفاق نهائي، إذ بقيت الأرقام التي سبق أن طلبها اللاعبان بعيدة عن السقف الذي حددته الإدارة.

ولأول مرة قدمت الإدارة عرضها للاعبين بكري طراب ووائل عيان بعد عودتهما من كندا، لكن الفوارق بين الطرفين كانت كبيرة أيضاً ولم تقنع اللاعبين طراب وعيان وهما ينظران جدياً في العروض المحلية التي تلقوها دون الإفصاح عن الأندية التي ترغب بضمهما.

في هذه الأثناء وبينما تعثر الاتفاق بين »الأب وابنه« فقد تم الاتفاق النهائي مع لاعب نادي حطين أحمد حاج محمد للعب مع الاتحاد لموسمين قادمين، ولم يشأ المصدر الاتحادي الإداري البوح عن تفاصيل الاتفاق لاعتبارات عديدة. وعلى الصعيد التدريبي، تجري حالياً ترتيبات حصول المدرب البرتغالي خوسيه راشوا »59 عاما« على فيزا الدخول مع مساعده إلى سورية بعد اتفاق وكيل المدرب مع رئيس نادي الاتحاد على تدريب الفريق مقابل »12500« ألف دولار و»3000« آلاف لمساعده التونسي.

وتكتم مصدرنا الإداري بالنادي على مفاوضات محلية جديدة تجري مع لاعبين من أندية غير حلبية مع التأكيد أن هداف الدوري برعاية MTN محمد زينو ليس ضمن هؤلاء اللاعبين كونه طلب سابقاً »5« ملايين للتوقيع عن موسم واحد وهو رقم مرتفع جداً لن يكون الاتحاد قادراً على دفعه كما أشار مصدرنا الخاص.

جريدة الرياضية ...........

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس