عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 20-07-2009 - 04:07 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmad.amd
 
ahmad.amd
أهلاوي نشيط

ahmad.amd غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 12309
تاريخ التسجيل : Feb 2009
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 57
قوة التقييم : ahmad.amd is on a distinguished road
ممثلاً السائقين السوريين في دير القمر غداً الأحد الكزبري يطمح لخرق منصة التسلق الهضب

ممثلاً السائقين السوريين في دير القمر غداً الأحد
الكزبري يطمح لخرق منصة التسلق الهضبة اللبناني
ممثلاً السائقين السوريين في دير القمر غداً الأحد  الكزبري يطمح لخرق منصة التسلق الهضب Zer91354.jpg
أكد السائق شادي كزبري مشاركته في سباق تسلق الهضبة الوطني اللبناني الذي سيقام غداً الأحد قي منطقة دير القمر ممثلاً عن المتسابقين السوريين في أول تواجد خارجي له بعد إطلاق فريقه الجديد سوريانا بلدنا للراليات.
وقال الكزبري أن هدفه من المشاركة تحقيق حضور سوري فاعل ومنافس في السباق اللبناني والصعود لمنصة التتويج كتحد رياضي مشروع للسائقين اللبنانيين الذين غنموا قبل أسبوع لقب تسلق الهضبة السوري الدولي ( نسمة جبل ) بعد مشاركة لبنانية منقطعة النظير تمثلت في (15) سائقاً لبنانياً دفعة واحدة.
وكشف (الكزبري) عن رغبته بتحسين موقعه في المنافسة على لقب البطولة السورية من خلال نقاط السباق اللبناني المؤثرة نقاطه على ترتيب البطولة السورية حيث يضاف إلى رصيده (5) نقاط في حال فوزه بأحد المراكز الثلاثة الأولى في السباق اللبناني.
ورغم اعترافه بصعوبة سباق دير القمر اللبناني بوجود أبطال كعبدو فغالي وميشيل صالح وغيرهم أكد (الكزبري) تفاؤله بتحقيق منافسة مشرفة بالنيابة عن المتسابقين السوريين والوصول إلى منصة التتويج.
وقال (الكزبري) أنه لا يشعر بالقلق على فوزه بلقب بطولة سورية 2009 لأنه عملياً هو من يتصدرها رغم أن السائق أنس قوادري يتصدر اللائحة المؤقتة للترتيب الصادرة عن نادي السيارات السوري.
وفسر (الكزبري) هذه الإشكالية بالقول: " صحيح أن رصيد القوادري بالنقاط هو الأعلى حالياً ولكن قانون البطولة ينص على حذف نقاط سباق واحد لكل متسابق من مجموع المراحل في نهاية البطولة ولو فعلنا ذلك الآن لوجدنا أن رصيدي يزيد على القوادري بفارق (2.7) نقطة ولو توقفت البطولة اليوم سأتوج أنا باللقب الجديد خاصة بعد فوزي بسباق السرعة الأول وتتويجي قبل القوادري في التسلق الدولي السوري".
وعن توقعاته لسباق السرعة السوري الثاني الذي سيقام بتاريخ الرابع والعشرين من الحالي رشح (الكزبري) السائق حسام زبداني للفوز باللقب والقوادري بالوصافة وعلي ساعود للمركز الثالث دون أن يغفل حقه بمنافستهم على هذه المراكز.
ووصف (الكزبري) منافسه الزبداني بالسائق المحبوب والخلوق الذي يقود بطريقة رائعة وقال أن القوادري بطل في الرياضة الميكانيكية وكذلك الساعود.

رد مع اقتباس