عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-07-2009 - 10:28 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
حرس الحدود يتلاعب بالأهلي وينتزع السوبر المصري


حرس الحدود يتلاعب بالأهلي وينتزع السوبر المصري
  • تلاعب حرس الحدود المصري بالأهلي، وفاز بهدفين دون رد، ليحقق أول بطولة سوبر في تاريخه في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الكلية الحربية بالقاهرة على لقب كأس السوبر المصري الذي يأتي في بداية الموسم الكروي.

    وضع محمد حسن مكي هدف فريقه الأول في الدقيقة الخامسة، بينما جاء الثاني عن طريق أحمد عبد الغني في الدقيقة 58 من المباراة.

    ومع الدقائق الأولى نجح حرس الحدود في خطف هدف التقدم عن طريق أحمد حسن مكي في الدقيقة 4 من عمر اللقاء، بعد أن حول عبد السلام نجاح كرة عرضية من الجهة اليسرى بتمريره لوسط منطقة الجزاء، يستقبلها مكي بيمناه ويحولها، بعد أن قام بالدوران بمدافع الأهلي وسددها على يمين أمير عبدالحميد الذي لم يفعل لها شيئا.

    بعد الهدف نشط أداء الأهلي الهجومي ولاحت للاعبيه أكثر من فرصة محققة، كانت أبرزها لهاني العجيزي في الدقيقة 14 من كرة محمد أبوتريكة خلف مدافعي الحرس، نجح في المرور من الحارس، وبدلا من إيداعها في المرمى الخالي تصطدم كرته بالقائم الأيمن وترتد لداخل الملعب يشتتها دفاع الحرس.

    واصل الأهلي ضغطه الهجومي، بينما شكلت الهجمات المرتدة عليه خطورة شديدة والتي أجادها أحمد عبدالملك وأحمد عبدالغني في التحايل للحصول على ركلة جزاء وشهدت إحدى الكرات مشادة بين عبدالملك وأحمد السيد قائد الأهلي.

    وتسبب أحمد السيد في توجيه ضربة قوية لفريقه حينما قام بضرب أحمد عيد عبد الملك في وجهه ليقوم الحكم حمدي شعبان بإشهار البطاقة الحمراء له في الدقيقة 32 ليضع فريقه في مأزق كبير.

    وتمر الدقائق في الشوط الأول دون جديد وسط محاولات الأهلي لتعديل النتيجة وسيطرة الحدود على المنطقة الدفاعية، لينتهي الشوط الأول بتقدم الحدود بهدف دون رد.

    في الشوط الثاني بدأ الأهلي بتكثيف الهجوم، وقام العشري بتغيير مكي محرز الهدف ونزل أحمد سعيد أوكا للتأمين الدفاعي، وينجح بالفعل في غلق منطقة الدفاع أمام الأهلي الذي حاول الاعتماد على الكرات الثابتة، ومن إحداها كاد محمد طلعت أن يدرك هدف التعادل، ولكن تخرج خارج المرمى.

    ومن إحدى الهجمات المرتدة يطلق نجم الحدود ولاعب المنتخب الوطني أحمد عبدالغني رصاصة الرحمة على الفريق الأحمر، بعد أن استقبل عرضية محمد مكي من الجهة اليسرى وقابلها ييسراه على يمين أمير عبدالحميد، معلنا عن هدف التعزيز للحدود.

    قام حسام البدري المدير الفني للأهلي بتغيير جديد بنزول جيلبرتو بدلًا من سيد معوض في الدقيقة 61، لتعزيز الهجوم من الجهة اليسرى، بينما يرد العشري بنزول أحمد كمال بدلًا من محمد الهردة.

    وفي الدقيقة 75 ينزل عبدالله فاروق لاعب الأهلي بدلًا من المعتز إينو لزيادة الفاعلية الهجومية للفريق في ربع ساعة الأخير.

    ويواصل الأهلي محاولاته لتعديل النتيجة، ولكن يفشل مهاجموه في تحقيق الأمر، ومع كل دقيقة تمر يتسرب الإحباط إليهم، حتى أطلق الحكم حمدي شعبان صافرته معلنًا فوز الحدود.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس