عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-07-2009 - 02:59 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmad.amd
 
ahmad.amd
أهلاوي نشيط

ahmad.amd غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 12309
تاريخ التسجيل : Feb 2009
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 57
قوة التقييم : ahmad.amd is on a distinguished road
الكزبري يخترق المنصة اللبنانية وسباق السرعة يشتعل الجمعة

القوادري والزبداني يرشحان نفسيهما للقب السوري
الكزبري يخترق المنصة اللبنانية وسباق السرعة يشتعل الجمعة

قبل انطلاق سباق السرعة السوري الثاني (الجمعة) المرحلة الثالثة من بطولة سورية 2009 أضاف السائق السوري شادي كزبري ثلاث نقاط مهمة لرصيده في ترتيب البطولة من خلال اختراقه لمنصة التتويج اللبنانية كما وعد وإحرازه المركز الثالث في سباق دير القمر اللبناني المؤثرة نقاطه على ترتيب البطولة السورية.
وذهب لقب سباق دير القمر للسائق اللبناني عبدو فغالي بطل الشرق الأوسط لتسلق الهضاب الذي وصف أداء الكزبري في جولة الحسم بالمفاجأة الكبيرة بعد أعطال ميكانيكية واجهته بداية السباق فيما نال الوصافة اللبناني ميشيل صالح.
ورفع الكزبري من حظوظه بتصدر البطولة السورية في مواجهة منافسيه أنس قوادري وحسام زبداني وعلي ساعود قبل انطلاق سباق السرعة الثاني الذي سينطلق في العاشرة من صباح الجمعة في حلبة نادي السيارات السوري بمعرة صيدنايا.
بدوره رفع القوادري متصدر اللائحة المؤقتة للبطولة السورية سقف التحديات الرياضية وأعلن: ( لن أرضى إلا بالمركز الأول في سباق الجمعة ولن يبعدني عنه إلا المشاكل الميكانيكية ).
وفي رده على كلام (الكزبري) حول أحقيته بصدارة البطولة من الآن قال (القوادري): " البطولة ما تزال في بدايتها وأنا بالصدارة وكل مرحلة لها حساباتها الخاصة ونحن في لعبة ميكانيكية لن يعرف بطلها إلا في نهاية فصولها وأتحدى أي شخص لديه نفس ظروفي يستطيع تحقيق مثل هذه النتيجة والكل يعرف الفارق بين سيارتي وسيارة شادي وحتى لو فاز باللقب فأنا أعتبر نفسي البطل قياساً لإمكانات سيارتي".
من جانبه صرح وصيف ترتيب اللائحة المؤقتة للبطولة حسام زبداني أن لديه إحساس كبير بأنه سيفوز بلقب سباق الجمعة مؤكداً انه لم يقدم كل ما لديه في المرحلة السابقة ولم يركز بشكل جيد أثناء المنافسات.
وفي رده على ترشيح الكزبري له للفوز بلقب سباق الجمعة قال (الزبداني): "أشكر شادي على ترشيحي للفوز بالمركز الأول وهذا يؤكد الروح الرياضية العالية التي يتمتع بها وأرغب أن أقول له أن أي متسابق ينال المركز الأول هو بالتأكيد يستحق ذلك لأن الفوز لا يكون بالصدفة ولا يأتي من فراغ بل هو نتيجة التكامل بين السيارة والسائق"
الجدير ذكره أن باب الاشتراك في سباق السرعة الثاني الذي يقام بتنظيم من نادي السيارات السوري ورعاية وزارة السياحة السورية أغلق على (25) متسابقاً بينهم متسابقان من لبنان هما انطوان ضو, وكارو هارونيان.

وهذه هي لائحة الترتيب المؤقتة لبطولة سورية (2009) للخمسة الأوائل علماً أنه سيتم حسم نقاط سباق واحد لكل من القوادري والزبداني وساعود حسب قانون البطولة السورية كونهم شاركوا في كافة المراحل حتى الآن:

1- انس قوادري (91,8) نقطة
2- حسام زبداني (74,7) نقطة
3- علي ساعود (71,9) نقطة.
4- شادي كزبري (70.5) نقطة.
5- سامر البزرة (22) نقطة.

المصدر: المكتب الاعلامي لنادي السيارات السوري
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس