عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-07-2009 - 10:25 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية رقاوي أهلاوي
 
رقاوي أهلاوي
أهلاوي نشيط

رقاوي أهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 11260
تاريخ التسجيل : Dec 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 65
قوة التقييم : رقاوي أهلاوي has a spectacular aura aboutرقاوي أهلاوي has a spectacular aura about
العبد الله عادل .. برج الأهلي المائل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

كثر في الآونة الأخيرة الحديث عن مستقبل عادل عبد الله مع فريقه الإتحاد , فهناك من يؤكد بقاء عادل وإكمال فترة عقده التي تبقى منها موسمين وآخرين يؤكدون أن مسألة رحيل عادل مسألة وقت فقط , وأنا هنا لن أدخل في متاهات التوقعات والتسريبات لأنه أمر سيتضح خلال الأيام القليلة القادمة .

وهناك بعض الأمور أعتقد بأنه يجب التوقف عندها, خاصة إن صحت الأخبار التي تناولت وضع العبد الله المادي والمشاكل التي رافقته في نهاية الموسم مع بعض المشجعين.
  • لا يختلف اثنان على قيمة عادل الفنية والثقل الكبير الذي يخلقه مع أي فريق يتواجد معه.
  • أعتقد بأن سكوت العبد الله فتح الباب للكثير من التأويلات , ولكم كبير من الإشاعات .
  • إن تعرض عادل لبعض المشاكل مع قلة من جماهير الإتحاد لا يعتبر عائقا كبيرا لاستمراره مع الإتحاد , ولنفترض أن من قام بهذه الأفعال هم ألف مشجع , فما قيمة هؤلاء العددية والتأثيرية خاصة أن جمهور الإتحاد يعد بالملايين والغالبية العظمى منه تعشق عادل وتقدره .
  • إن صحت المعلومات ( وهي صحيحة بنسبة كبيرة ) التي تشير إلى قيام نادي الكرامة بالتفاوض مع عادل خارج الإطار الصحيح ( الإدارة ) فهذا فعل مرفوض أخلاقيا ورياضيا, ومثل هكذا مخالفات يعاقب عليها الاتحاد الدولي.
  • يقال أن هناك شرط جزائي في عقد عادل وهو عبارة عن 150000 $ ( 7.5 مليون ليرة تقريبا ) , وليعلم الجميع بأن هذا المبلغ سيدفع بخلاف العقد الجديد وأعتقد بأنه يجب أن لايقل عن قيمة الشرط الجزائي أي أن قيمة انتقال عادل يجب أن لاتقل عن 20 مليون ليرة .
  • ترددت أنباء عن مطالبة عادل بزيادة مستحقاته الشهرية ومساواته مع الفئة الأولى من اللاعبين , فهذا المطلب من الناحية النظرية مطلب حق خاصة أن عادل لاعب نجم , وأعتقد بأن هذا الأمر لا يشكل عائقا لاستمرار الود بين الطرفين والتفاوض هو السبيل لتقريب وجهات النظر خاصة إن امتلك الطرفان رغبة الاستمرار .
  • وقرأت أيضا بأنه يطالب بإكمال قيمة عقده فإن كان العقد ينص على ذلك فلا ضير من ذلك, وطاولة اللقاء كفيلة بردم الهوة.
  • إن حصل وكان أمر انتقال عادل حتميا فيجب عدم بيعه للكرامة تحت أي ظرف , لأسباب أخلاقية تتعلق بتصرفات هذا الذي يدعى نادي الكرامة وطريقة تفاوضه مع بعض اللاعبين الأهلاويين , ورياضية لأنك عندما تفقد قوة يجب أن لا تكسبها لخصمك لأنك عند ذلك تكون خسرت مرتين .

من خلال الاطلاع على تفاصيل مشكلة عادل ( إن صح تسميتها مشكلة ) مع نادينا , يتضح انه لايوجد أسباب موجبة لترك عادل للنادي , فالنادي وجماهيره يحترمون عادل , وعادل من المفروض أن يبادلهم الود والاحترام ويقدر محبة الجمهور الأهلاوي حق قدره .

فيجب على الجميع تصحيح بعض الأخطاء وتقويم الاعوجاج وتعديل الميولِ, ليبقى عادل برجا أهلاويا شامخا كما عهداه دائما .


فيا إدارة نادينا ..
ويا عادل ..
أما آن أوان حل المشاكلِ ؟

رد مع اقتباس