عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-07-2009 - 01:27 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابوصلاح الاهلاوي
 
ابوصلاح الاهلاوي
أهلاوي مميز

ابوصلاح الاهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 12859
تاريخ التسجيل : Jun 2009
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 162
قوة التقييم : ابوصلاح الاهلاوي is on a distinguished road
اتحاد الكرة يطالب بالتحقيق معه



دمشق : خاص بموقع الكرة السورية

بعد هدوء عاصفة الشائعات التي طالت اتحاد كرة القدم أواخر الأسبوع المنصرم وتسريب أخبار للإعلام عن تورط عدد من أعضاءه في قضايا الفساد من خلال تحقيقات اللجنة العليا فقد دعا اليوم رئيس الاتحاد الدكتور أحمد جبان لاجتماع رسمي حضره جميع أعضاء الاتحاد باستثناء السيدين توفيق سرحان وتاج الدين فارس وامتد لأكثر من ساعتين فقد خرج المجتمعون بالقرارات التالية :
1-بناء على رغبة شخصية من جميع أعضاء اتحاد الكرة فقد تقرر رفع اقتراح للقيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي لتشكيل لجنة للتحقيق مع جميع أعضاء الاتحاد في كل ما يدور حولهم من أقاويل وأحاديث.
2-الإطلاع على كتاب الاتحاد الدولي لكرة القدم (مكتب التطوير الأردن) والذي يتساءل عن حقيقة ما نشره الإعلام من صدور قرار بحل الاتحاد السوري لكرة القدم .
3- الإطلاع على جميع الوثائق والثبوتيات الموجودة لدى لجنة التحقيق لمعرفة الأسباب وراء العقوبات المتخذة وذلك تمهيداً لدراسة اعتراضي نادي النواعير وجبلة يوم السبت القادم .
4- إنهاء تكليف الزميل أنور الجرادات كمدير للمكتب الصحفي للاتحاد وذلك على خلفية ما نشره في صحيفة الموقف الرياضي في عددها الصادر يوم السبت حول وجود اتهامات مباشرة لعدد من أعضاء اتحاد الكرة والتشهير بهم دون تقديم دليل .
5- تحديد يوم السبت القادم (1/8) كموعد للاجتماع القادم للإتحاد والذي سيتم فيه دراسة اعتراضي نادي جبلة والنواعير وكذلك سيتم تحديد موعد مؤتمر اللعبة وكان الاتحاد السوري لكرة القدم قد أرسل كتابين يحملان نفس المضمون موجهين لرئيسة مكتب المنظمات الشعبية ووزير الإعلام جاء فيهما :

الرقم : 1300
التاريخ : 26/7/2009
السيد وزير الإعلام المحترم
إن العمل المنهجي الاحترافي الذي سلكه الاتحاد السوري أثناء التحقيق في الفساد السوري وعدم توجيه أي اتهام لأحد إلا بقرار رسمي ونهائي كان حماية للجميع وعدم التعرض لكرامات أحد أعضاء الاتحاد لأن الغاية لم تكن الأشخاص بل هي مكافحة حالة الفساد فقط .
بينما ما نراه اليوم من تسريبات بحق الاتحاد وعمله وبحق أعضاءه ونشر بعض التحقيقات قبل اكتمالها والتأكد من صحتها ينال من صحة إجراءات التحقيق ويعرض مصداقية اللجنة وحيادها للتساؤل .
يستغرب الاتحاد السوري لكرة القدم التسريبات الصادرة عن لجنة التحقيق العليا ويضع ألف علامة استفهام عن غاية البعض من بث هذه الإشاعات ونشرها بوسائل الإعلام .
يحتفظ الاتحاد السوري لكرة القدم وأعضاءه بحقهم بالملاحقة القضائية لكل من قام بالتشهير وبث إشاعات الفوضى لأن القانون هو الحكم والفيصل فسيكون الرد من خلال قانونا وقضائنا
ويستغرب الاتحاد السوري لكرة القدم ما تناولته وكالات الأنباء والأقنية العربية بتدخل القيادة السياسية وبحل اتحاد كرة القدم مما يسيء إلى سمعة قطرنا واتحادنا أمام الاتحاد الدولي .

رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم
د. أحمد الجبان

من جهة أخرى فقد أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم فاكساً من مكتب التطوير في عمان يستفسر فيه عن صحة الأخبار التي تم تداولها في وسائل الإعلام حول حل اتحاد الكرة السوري طالباً توضيحات بخصوص هذه المسألة .


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي


التعديل الأخير تم بواسطة : ابوصلاح الاهلاوي بتاريخ 27-07-2009 الساعة 01:49 السبب: مكرر
رد مع اقتباس