عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-07-2009 - 01:31 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmd.n
 
ahmd.n
أهلاوي للعضم

ahmd.n غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 661
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,813
قوة التقييم : ahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really nice
تعاقدات ضبابية ..العبدالله ما بين حمص و حلب و الحميدي يطالب بالعفش

تصاعدت وتيرة الاستعدات الاتحادية للموسم القادم بشكل ملحوظ فبعد النكسة الكارثية في الموسم السابق تحاول الإدارة الاتحادية في الوقت الراهن إنجاز تعاقدات كفيلة بإرضاء الجماهير التي لم تفارق صورة الموسم السوداوي مخيلتها إلى الآن .
نشاط الإدارة الاتحادية في سوق الانتقالات كانت كمن يسمع جعجعة ولا يرى طحناً فمع قرار اتحاد الكرة بإلغاء كافة التعاقدات التي تسبق التاريخ 20\7 ، أصبح التعاقد مع لاعب الوسط الحطيني أحمد حج محمد لاغياً مع العلم بأن الإدارة نفت وجود أية تعاقدات لحد الآن .
الوافد الثاني إلى القعلة الحمراء كان ساحلياً هو الآخر فبعد مباركة من زميله السابق في تشرين عبد القادر دكة حزم النجم معتز كيلوني حقائبه وولى وجهه شطر حلب ليوقع مع النادي الأحمر عقداً لمدة عامين مع عدم وجود تفاصيل عن المقابل المادي .
من جهة أخرى و بعد خروج بكري طراب متوجهاً للطليعة الحموي تسري العديد من الشائعات التي تربط أحمر الشهباء بكل من عبد الرزاق الحسين و محمد زينو هداف الدوري و الحارس كاوا حسو مع العلم أن إدارة نادي الجيش نفت وجود أية مفاوضات مع الحسو و أكدت بقائه في الفريق .
أما على صعيد المدرب فبات بحكم المؤكد وصول البرتغالي راشاو و مساعده مساء الثلاثاء القادم لوضع اللمسات الأخيرة على عملية التعاقد و الإشراف على الجوقة الاتحادية بعد اقتناع الإدارة الاتحادية بسيرته الذاتية كمدرب ، و علم عكس السير بأن كافة الأمور المادية قد تم الإتفاق عليها و سيتم مناقشة بعض التفاصيل لا أكثر قبل توقيع العقد .
قضية عادل عبد الله تشغل الشارع الرياضي الحلبي
تصاعدت حدة الأقاويل ما بين نفي و تأكيد حول بقاء اللاعب عادل عبد الله في صفوف القلعة الحمراء فبعد المشاحنة التي جرت بين العبد الله و بعض الجماهير الأهلاوية المندسة على حد زعم البعض ، انقطت أخبار العبد الله مع غياب أية تصاريح رسمية تؤكد بقائه في النادي رغم العديد من المواضيع التي تناولتها المنتديات الالكترونية و التي تؤكد بقاء عادل .
أخبار أخرى تناقلها الشارع الكرماوي تؤكد على أن صفقة انتقال العبد الله إلى الكرامة بحكم المنتهية و ما صفقة الاتحاد مع أحمد حج محمد إلا دليل على مغادرة العبد الله إلى الكرامة ، و مع محاولات عكس السير الحثيثة الاتصال بالعبد الله للحصول على الخبر اليقين تبقى قضية بقاءه من عدمها مجهولة إلى أجل غير مسمى .
عمر حميدي تؤرقه الخدمة الإلزامية و يتمنى تواجد محمد عفش في المرحلة القادمة
أكد عمر حميدي قلب الدفاع الأهلاوي لعكس السير بأن لاعبي الفريق يتمرنون فرادى بانتظار وصول المدرب الجديد على أمل التجمع في اقرب وقت و بدء التحضير للموسم القادم على أمل محو الصورة القاتمة و الفشل الذريع الذي مني به الفريق في الموسم القادم و الذي يتحمل لاعبو الفريق مسؤوليته في الدرجة الاولى على حد زعم الحميدي .
و لدى سؤالنا عن عقد الحميدي مع النادي الأحمر اكد اللاعب استمراره مع الاتحاد في الموسم القادم مع عدم وجود أية مفاوضات مع الإدارة للتجديد مؤكداً في الوقت ذاته على إخلاصه محلياً للقميص الأحمر مع ضرورة تأمين خدمته الإلزامية التي قد تضطره إلى مغادرة الفريق .
و عن تطلعاته للموسم القادم ناشد الحميدي جماهير حلب الوفية أن تغفر أخطاء اللاعبين الماضية و تؤازرهم في الاستحقاقات القادمة مؤكداً حرص الجميع على إفراح الجماهير الأهلاوية الغفيرة و استعادة اللقب إلى الخزائن الحمراء ، متمنياً في الوقت ذاته تواجد العفش محمد في المرحلة القادمة كونه الأقرب للاعبين و الأقدر على ترتيب البيت الاتحاد بفضل خبرته الاحترافية الكبيرة .
عكس السير المصدر

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس