عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-07-2009 - 08:23 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية محمد نور
 
محمد نور
أهلاوي نشيط

محمد نور غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 11083
تاريخ التسجيل : Dec 2008
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 86
قوة التقييم : محمد نور is on a distinguished road
في المؤتمر الصحفي للجنة تسيير الأمور .. العميد بوظو: المال العام خط أحمر وسنحاسب ال




في المؤتمر الصحفي للجنة تسيير الأمور .. العميد بوظو: المال العام خط أحمر وسنحاسب ال
في المؤتمر الصحفي للجنة تسيير الأمور .. العميد بوظو: المال العام خط أحمر وسنحاسب الفاسدين
عقدت لجنة تسيير أمور المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام مؤتمرها الصحفي الأول بقيادة العميد فاروق بوظو في مبنى المؤتمرات بالاتحاد الرياضي، بحضور كبير ومكثف للوسائل الإعلامية المرئية والمسموعة والمكتوبة.
واتسم المؤتمر بالحوارات الساخنة والوضوح في طرح الأفكار، واستطاع العميد بوظو قيادة المؤتمر بحرفنة موضحاً كافة التفاصيل العالقة.

خط أحمر
استطاعت اللجنة خلال اليومين الماضيين اتخاذ عدة قرارات شرحها العميد بوظو الذي وجه شكره وتقديره للقيادة الرياضية السابقة مشيراً إلى أن اللجنة طلبت من المكتب التنفيذي السابق التواصل والتعاون.
وأكد بوظو أن المال العام في المنظمة خط أحمر يحظر التلاعب به، وهو بذات الوقت كتاب مفتوح للرقابة والتفتيش والتحقيق والتدقيق، ودعا رجال الإعلام إلى زيارة المكتب المالي باستمرار والسؤال عن أي موضوع مالي.
وقررت اللجنة منح الأندية والاتحادات واللجان استقلاليتها الكاملة وحرية القرار، وقال بوظو: ينحصر دورنا في المراقبة فقط، وإن حدث تقصير أو فساد فإننا سنحاسب الفاسدين كائناً من كانوا، وهذا الكلام ينطبق علينا نحن (اللجنة).

لا للاستثناءات والفساد
العميد بوظو وفي سياق حديثه استبعد صدور أي قرار فردي، وقال: القرارات الفردية غير مسموح بها، ولا حتى القرارات من تحت الطاولة أو الاستثناءات، وكل شيء سيكون موثقاً.
وتحدث العميد فاروق بوظو عن الفساد فقال: الفساد مميت لأية حركة رياضية، وكل من يبلغنا عن حالة رشوة ويمتلك الوثائق سنمنحه التكريم والمكافأة.

توزيع المكاتب
وزعت اللجنة مكاتب المنظمة على أعضائها كالتالي: محمد ياسمينة (نائباً لرئيس اللجنة ومسؤولاً عن المكتب المالي والإداري والمنشآت والاستثمار)، وهيب الشلبي (مكتب التنظيم والتخطيط)، لؤي نعسان (ألعاب فردية ورقابة داخلية)، ممتاز ملص (ألعاب جماعية)، نور الهدى قرفول (مكتب الإعلام والعلاقات الخارجية والمراكز التدريبية والرياضة المدرسية)، إبراهيم جعفر (مكتب ألعاب القوى والرياضات الخاصة).

من هنا وهناك:
أنشأت لجنة تسيير الأمور مكتب خاص للقيادات الوطنية الخبيرة المتواجدة في اللجان والاتحادات الأولمبية الدولية.
- ستطلب اللجنة من جميع الاتحادات والأندية السماح بالدخول المجاني للأطفال دون سن 12 إلى الملاعب بشرط مرافقة أولياء أمورهم معهم.
- أعطت اللجنة مهلة عشرة أيام للاتحادات كي تتخذ الإجراءات الانضباطية اللازمة لوضع حد للشتائم في الملاعب.
- أكد العميد فاروق بوظو أن الاتحاد الرياضي ووزارة الإدارة المحلية فريق عمل موحد يسعى من خلاله توطيد العلاقة لما فيه مصلحة الرياضة والمنشآت.
- ذكر العميد بوظو أنه إذا جاءه حكم وأخبره أنه تلقى 100 ألف ليرة رشوة، فإنه سيمنحه مكافأة خمسين ألفاً مكافأة، أما الخمسين ألف الأخرة فستذهب لشراء ملابس رياضية للأطفال.
- أشار العميد فاروق إلى أن اللجنة قررت عقد مؤتمر صحفي مرة كل أسبوعين، وطلب من الإعلام النقد وقال: نحن موضع مساءلة ومحاسبة.
- وضح بوظو أن اللجنة ليست مسؤولة عن الانتخابات فقط، بل مسؤولة عن الحركة الرياضية بأكملها.
- قال العميد بوظو إن الشيء الجديد عن اتحاد الكرة سيصدر خلال ثلاثة أيام.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس