عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-07-2009 - 12:12 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmad.amd
 
ahmad.amd
أهلاوي نشيط

ahmad.amd غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 12309
تاريخ التسجيل : Feb 2009
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 57
قوة التقييم : ahmad.amd is on a distinguished road
الكزبري بطلاً لسباق السرعة السوري الثاني

الكزبري بطلاً لسباق السرعة السوري الثاني
الكزبري بطلاً لسباق السرعة السوري الثاني
توج شادي كزبري سائق فريق سوريانا بلدنا للراليات بطلاً لسباق السرعة الثاني (المرحلة الثالثة من بطولة سورية 2009) التي ينظمها نادي السيارات السوري برعاية من وزارة السياحة السورية.
وجاء فوز (الكزبري) مريحاً للغاية بعد تفوقه في الجولات الثلاث على حساب (34) سائقاً شاركوا في المنافسات التي أقيمت على حلبة نادي السيارات السوري في منطقة معرة صيدنايا قرب دمشق.
وسجل (الكزبري) زمناً منحه صدارة السباق حتى النهاية ولم ينجح أي من المنافسين بكسره طوال ست ساعات من المحاولات فما كان منه إلا أن حاول بنفسه فكسره بأجزاء من الثانية وسط إرشادات فنية تلقاها من اللبناني عبدو فغالي بطل الشرق الأوسط لتسلق الهضاب.
وتعتبر صدارة (الكزبري) للسباق هي الثانية له هذا الموسم بعد صدارته للمرحلة الأولى التي أقيمت في نفس الحلبة , وبهذا الفوز تجاوز رصيد الكزبري حاجز المئة نقطة في ترتيب بطولة سورية 2009 وتقدم خطوتين نحو الصدارة وبات وصيفاً للترتيب العام المؤقت للبطولة التي يتصدرها السائق انس قوادري الذي حل بالمركز الثاني في السباق بعد مشاكل ميكانيكية تعرضت لها سيارته في الجولة الأولى وضعته بالمركز الخامس لكنه استقر في نهاية السباق في المركز الثاني.
وبعد خروجه من الجولة الأولى للسباق بعطل ميكانيكي في سيارته عوض علي ساعود في الجولتين الأخيرتين واحتل ثالث الترتيب تاركاً المركز الرابع للمتسابق طالب أبو حرب.
وجاءت مفاجأة السباق عبر السائق سامر البزرة الذي احتل المركز الخامس على حساب حسام زبداني الذي ابتعد لأول مرة منذ فترة طويلة عن قائمة الخمسة الأوائل وحل سادساً في الترتيب.
وذهب لقب السباق لفئة الإنتاج التجاري للسائق زياد قلاوي وابتعد بصدارته للترتيب العام المؤقت للفئة بعد إحرازه بطولة سباقين وجاء بالمركز الثاني السائق طلال مولوي في أول مشاركة له في هذه الفئة هذا الموسم وحل ثالثاً السائق حسني شهاب وحافظ على وصافته لترتيب الفئة وكان ملفتاً دخول ثلاث متسابقين في جولة العشرة الأوائل رغم أنها المشاركة الأولى لهم في البطولة.
ونال السائق مطيع شغليل كأسي الشد الأمامي والفئة السادسة وطالب أبو حرب كأسي الشد الخلفي والفئة (13) وحسام الليثي كأس فئة (1600cc) وتوج اللبناني طوني ضو بكأس الفئة السابعة وزياد قلاوي كأس الفئة الثامنة وسامر بزرة الفئة (12) وشادي كزبري الفئة (15).
وهذا هو ترتيب الخمسة الأوائل في فئة الإنتاج الخاص:
1- شادي كزبري (ايفو8) (1,35,87) د
2- انس قوادري (كولت) (1,36,28) د
3- علي ساعود (سوبارو) (1,39,53) د
4- طالب أبو حرب (ويست فيلد) (1,41,12) د
5- سامر البزرة (ايفو7) (1,41,14) د
وهذا هو ترتيب الخمسة الأوائل في فئة الإنتاج التجاري:
1- زياد قلاوي (ايفو4) (1,45,00) د
2- طلال مولوي (سوبارو) (1,45,23) د
3- حسني شهاب (سوبارو) (1,46,45) د
4- أياد أفغاني (ايفو3) (1,48,07) د
5- مازن نجار (سوبارو) (1,48,35) د

المصدر المكتب الإعلامي لنادي السيارات السوري
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس