عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-07-2009 - 04:40 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية master1985
 
master1985

لاعب فريق عشاق حلب الأهلي

master1985 غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 9488
تاريخ التسجيل : Oct 2008
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 1,697
قوة التقييم : master1985 will become famous soon enough
خبر عاجل حل اتحاد الكرة من قبل اللجنة المؤقتة

خبر عاجل حل اتحاد الكرة من قبل اللجنة المؤقتة

قررت اللجنة المؤقتة لتسيير أمور الاتحاد الرياضي العام حل اتحاد كرة القدم وتكليف لجنة مؤقتة تقوم بمهامه، في خطوة جاءت بعد دراسة واقع كرة القدم السورية والاطلاع على تقرير لجنتي التحقيق الأولى المشكلة من قبل الاتحاد السوري لكرة القدم والثانية المشكلة من قبل اللجنة الأولمبية السورية، وما تضمنه التقريران من رصد لحالات فساد طالت مفاصل اللعبة إضافة لعدم الانسجام الحاصل في الاتحاد السوري لكرة القدم، ما انعكس سلبا على كرة القدم السورية بكل مفاصلها.

وتتألف اللجنة المؤقتة من..
1- الدكتور ممتاز ملص رئيسا 2- العقيد حاتم الغايب عضوا 3- المقدم أحمد زينو عضوا 4- نبيل حاج علي عضوا 5- سعيد المصري عضوا 6- فجر إبراهيم عضوا 7- باسل حجار عضوا 8- جوزيف بشور عضوا 9- أسعد عرياني عضوا
وتكلف اللجنة المؤقتة باتخاذ الاجراءات وفقا للأنظمة واللوائح المعتمدة محليا وقاريا ودوليا.
كما أحالت لجنة تسيير أمور الاتحاد الرياضي تقريري لجنتي التحقيق الى اللجنة المذكورة لاتخاذ القرارات المناسبة وفقا للأنظمة واللوائح المعتمدة وبما يخدم لحفاظ على سمعة اللعبة وتطويرها وتنقية أجوائها وذلك خلال فترة زمنية تضمن الحفاظ على جاهزية المنتخبات الوطنية وبما يتيح الفرصة للأندية من أجل أداء مهامها وتحمل مسؤولياتها فيما يتعلق بعقود اللاعبين والمدربين وبالشكل الذي يضمن بدء البطولات في مواعيدها.
وتقرر أيضا دعوة اللجنة المؤقتة الجديدة لكرة القدم للاجتماع مع اللجنة المؤقتة للاتحاد الرياضي ظهر يوم غد على أن تتم عملية الاستلام والتسليم يوم الخميس الساعة العاشرة صباحا في مقر اتحاد الكرة.
وكانت لجنة تسيير أمور الاتحاد الرياضي العام أعلنت مجموعة قرارات جديدة تهدف إلى إطلاق إستراتيجية مستقبلية للارتقاء بالرياضة السورية، حسبما قاله العميد فاروق بوظو رئيس اللجنة في مؤتمر صحفي عقد أمس بمقر الاجتماعات بالاتحاد الرياضي العام.
وأوضح أن اللجنة التي تشكلت مطلع الأسبوع الماضي ستواصل عملها حتى بداية المرحلة الانتخابية القادمة للاتحاد الرياضي العام بكل مفاصله وستقوم اللجنة خلال هذه الفترة بتولي المسؤولية بشكل كامل حيث تم توزيع المهام المؤقتة على أعضائها .


المصدر وكالة الانباء السورية (سانا)

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس