عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-11-2007 - 01:16 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
مشاكل جمة وتفاؤل حذر في المجد قبل مواجهة وفاق سطيف

مثقلاً بالهموم والمشاكل توجه فريق المجد إلى الجزائر ليخوض مباراة صعبة في افتتاح لقاءاته في دور المجموعات لدوري أبطال العرب أمام وفاق سطيف حامل اللقب .
موقع الكرة السورية تحدث مع مدرب المجد مهند فقير قبل المغادرة والذي أكد أن المباراة ستكون صعبة كالعادة ولن تكون هناك أي مباراة سهلة في هذه المجموعة التي جمعت أيضاً الفيصلي الأردني الوصيف والرجاء البيضاوي المغربي أحد أقوى الأندية العربية والإفريقية .

مشاكل جمة وتفاؤل حذر في المجد قبل مواجهة وفاق سطيف
مهند الفقير مدرب المجد

وما زاد الطين بلة على حد تعبير الفقير الخسارة مع الجيش في الدوري والتي أثرت على معنويات الفريق بشكل كبير ومن ثم الأحداث التي تلت المباراة والمواجهات التي حصلت بين بعض اللاعبين ورجال حفظ النظام وفوق كل ذلك أتت الإصابات التي من الممكن أن تحرم بعض اللاعبين من المشاركة في المباراة حيث تعرض نجم منتخب الشباب زاهر ميداني لإصابة قاسية ومحمد الواكد يعاني من الآلام في مختلف أنحاء جسمه بعد تعرضه للضرب من قبل رجال حفظ النظام وهناك إصابة أخرى لحقت بلاعب الوسط عناد عثمان .

أما بخصوص مشاركة المغربي عصام عز الدين فذكر الفقير أن لوائح الاتحاد العربي تمنعه من المشاركة قبل الأول من الشهر القادم فهو بالتالي سيغيب عن لقائي وفاق سطيف والفيصلي .

إداري الفريق منذر إدلبي أشار إلى الضغط الكبير الذي بدأ يتعرض له اللاعبون حيث سيخوض الفريق سلسلة من المباريات القوية بدأها مع الجيش ومن ثم مع وفاق سطيف ليلاقي الاتحاد في الدوري ويعود ويواجه الفيصلي في دوري أبطال العرب ويلعب بعدها مع الكرامة المتصدر وكل ذلك في فترة زمنية قصيرة .

وبالرغم من كل هذا أبدى الكابتن مهند فقير تفاؤلاً حذراً للعودة بنتيجة طيبة من الجزائر خصوصاً أنه سبق لفريقه أن فعلها مرتين فخسر أمام الهلال السوداني بهدفين لثلاثة في الخرطوم واقتنص تعادلاً إيجابياً بهدف لمثله من الاتحاد الليبي في طرابلس فهل يفعلها رجال الأزرق الدمشقي ويعود بنتيجة طيبة من سطيف ؟ ...هذا ما نتمناه




بقلم : ملاذ الزعبي
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس