عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-11-2007 - 01:22 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
كرواتيا تخشى مواجهة إنجلترا في تصفيات كأس العالم 2010

أكد سلافين بيليتش المدير الفني للمنتخب الكرواتي لكرة القدم أن المنتخب الإنجليزي هو الفريق الذي لم يكن يرغب مواجهته في تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.
وصرح بيليتش بذلك رغم أن المنتخب الكرواتي تغلب على نظيره الإنجليزي ذهابا وإيابا وأطاح به من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2008 .
وأسفرت قرعة تصفيات كأس العالم التي جرت أمس الأحد في مدينة دربان بجنوب أفريقيا عن وقوع المنتخب الكرواتي في المجموعة السادسة مع منتخبات إنجلترا وأوكرانيا وبيلاروسيا وكازاخستان.
وصرح بيليتش لشبكة "سكاي سبورتس نيوز" مساء أمس قائلا "الجميع في كرواتيا يقولون دعنا نواجه إنجلترا مجددا. ولكنني كنت أرغب في تجنب هذه المواجهة".
وأضاف "إنها قرعة صعبة للغاية.. الفريق الوحيد الذي كنت أريد تجنبه هو منتخب إنجلترا. إننا لسنا خائفين منهم ولكنهم يملكون فريقا رائعا ولاعبين بارزين".
وجاء ذلك بعد أربعة أيام فقط من هزيمة المنتخب الإنجليزي على أرضه بملعب "ويمبلي" أمام نظيره الكرواتي 2/3 وخروجه من تصفيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2008) .
وكان المنتخب الكرواتي قد تغلب على نظيره الإنجليزي 2/صفر ذهابا في التصفيات الأوروبية قبل أن يتغلب عليه 3/2 إيابا يوم الأربعاء الماضي ليحرمه من المشاركة في يورو .2008
وكان ستيف مكلارين المدير الفني للمنتخب الإنجليزي قد أقيل من منصبه في صباح اليوم التالي لخروج المنتخب الإنجليزي من تصفيات يورو .2008
وقال بيليتش "إنها ليست إنجلترا فقط فأمامنا أوكرانيا أيضا. هذان الفريقان تأهلا إلى دور الثمانية بكأس العالم 2006 في ألمانيا. والفريقان لم يتأهلا إلى يورو 2008".
وأضاف "إنهما سيفعلان أي شيء حتى يتأهلان إلى كأس العالم 2010 . إنها المجموعة الأصعب على الإطلاق".
ولا يعرف بيليتش بعد ما إذا كان سيقود المنتخب الكرواتي خلال مسيرته في تصفيات كأس العالم أم لا.
وقال بيليتش "عقدي ينتهي بعد يورو 2008 ولا يمكنك أن تخطط للمستقبل البعيد في هذه المهنة. إنني أوجه تركيزي لمهمتي في البطولة الأوروبية.
:smilie17::smilie17::smilie17:

رد مع اقتباس