عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-07-2009 - 10:03 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية محمد نور
 
محمد نور
أهلاوي نشيط

محمد نور غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 11083
تاريخ التسجيل : Dec 2008
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 86
قوة التقييم : محمد نور is on a distinguished road
لا بحكي ولا بسمع ولا بشوف وجدنيات كروية وبس!!!!!!!

::: وجــدانــيــات كــرويـــــــة :::
وجدانيات كروية عنوانها اللون الاسود القاتم خاصة ونحن نشهد صراعات ليس على مستوى الاندية فحسب بل امتد الامر الى اعلى سلطة رياضية في سوريا .........

-1-
(ابواب الجحيم)
هل كان يعمل اعضاء اتحاد الكرة بان قراراتهم ستكون بمثابة فتح ابواب الجحيم عليهم وعلى اتحادهم وان الحرب الباردة التي كانت بينهم وبين المكتب التنفيذي ستكون هي وجملة القرارات التي اتخذوها باب عريضا لثقل ثالث قوي وحاضر بقوة ولكن خارج اطار العمل الرياضي وان كان ممثلا ببعض الاعضاء الذين غادروا الاتحاد في الفترة الماضية ......
الاتحاد الكروي السوري برئاسة احمد جبان اصبح في الفترة الاخيرة يمتلك من الخصوم اكثر بكثير من الاصدقاء والحلفاء وهو للاسف ومع وجود عدد من اعضاء اتحاده ضمن دائرة الفساد الكروي اعطى لخصومه المفتاح السحري الذي يسمح لهم بدخول اتحاد الكرة ومن الباب العريض ..!!فمن ورط احمد جبان وجعله يتجاوز الخطوط الحمر في قراراته ..!!!
ولماذا لم يكتفي احمد جبان بالعقوبات الفردية ..!!!!!
هل فعلا قرارات اتحاد الكرة ورئسيه احمد جبان كانت بمثابة بوابة جهنم لهم ...!!!!
( رسالة الى الاستاذ احمد منصور )
في الاسبوع الماضي لفت نظري مقابلة مع الاستاذ احمد منصور رئيس فرع حلب للاتحاد الرياضي وخص فيها ادارة نادي الاتحاد ببضع كلمات حول انها ادارة جيدة ولايجوز التطاول على اعضائها او رئيسها ....!!!
ولكني بعد حفلة تامر حسني على ملعب النادي في الشهباء اتوجه بنداء عاجل الى الاستاذ احمد منصور ان يتحقق من الحالة التي وصل لها ملعب النادي والذي تتدرب عليه كل فرق النادي وهل مبلغ /650/الف ليرة سورية يساوي او يكفي لصيانة الملعب والذي قدر احد الخباء كلفة اصلاحه بمايفوق الخمسة ملايين ليرة سورية ..!!!!
واين كانت ادارة النادي ولماذا لم تقدر ان الملعب سيكون معرض لارجل المعجبين والمعجبات ..!!!!!
( حد بيفهم كورة )
بعد خسارة الدوري وخروجنا من الكاس وفي انتظار خروج التعليمات الانتخابية الم يكن الاجدى بالادارة الاتحادية ان تكلف احد الخبرات الاتحادية في موضوع التعاقدات مع المدرب او حتى اللاعبين ولكن ماخرجت به الادارة كان عبارة ان لجنة .........اختارت فيما اخترات مدرب برتغالي لم يحصل في حياته التدريبية القصيرة على اي بطولة وكل جريدة او موقع ذكر بانه حصل على بطولة في الدوري الليبي او الكويتي كانوا اما يكذبون على انفسهم او يكذبون لصالح من تعاقد مع هذا المدرب ..!!!
فهذا المدرب لقب بالمدمر في الكويت بعد ان درب العربي الكويتي واقيل قبل نهاية الموسم وكان له ميزة بانه كان يلعب كل مباراة بتشكيلة مختلفة عن غيرها اما في الدوري الليبي فهو لم يستمر غير ثلاث او اربع مباريات فقط ..!!! وبنظرة الى المبلغ الذي سيقبضه الم يكن من الاجدى ان نعيد الكابتن ياسر السباعي الى النادي حتى لو اضطر الامر الى دفع الشرط الجزائي للنادي القطري بدل ان نصرف الاف الدولارات على مدربين فاشلين ......بس للامانة بيعرفوا يحكوا عربي ..!!!

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس