عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-07-2009 - 05:52 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابراهيم الاهلاوي
 
ابراهيم الاهلاوي

ابراهيم الاهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 3576
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 5,720
قوة التقييم : ابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of light
الجبان لسيريانيوز : قرار فاروق بوظو بحل اتحاد الكرة معيب

الجبان لسيريانيوز : قرار فاروق بوظو بحل اتحاد الكرة معيب
حل الاتحاد جاء فقط لتغيير قرارات اتحاد الكرة الأخيرة بإلغاء انتساب ناديي جبلة والنواعير
أكد رئيس اتحاد كرة القدم السابق أحمد جبان أن قرار اللجنة المكلفة بتسيير أمور الإتحاد الرياضي العام التي يرأسها فاروق بوظو القاضي بحل اتحاد الكرة، صحيحاً، واصفاً هذا القرار بـ "المعيب".


وأضاف الجبان لسيريانيوز أن " فاروق بوظو رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بتسيير أمور كرة القدم أصدر قراراً بحل الاتحاد بدون علم بقية الأعضاء، لافتاً الى أن حل الاتحاد جاء لتغيير قرارات لجنة التحقيقات المكلفة من قبل اتحاد كرة القدم ".


وكانت اللجنة المؤقتة للاتحاد الرياضي العام التي يرأسها فاروق بوظو قررت اليوم الثلاثاء، حل الاتحاد السوري لكرة القدم، وتكليف ممتاز ملص برئاسة اللجنة المؤقتة لتسيير أمور اتحاد الكرة.


وفي وقت سابق أصدرت القيادة القطرية قراراً رسمياً يقضي بحل المكتب التنفيذي لاتحاد الرياضي العام الذي كان يرأسه فيصل بصري والذي يرأس أيضا اللجنة الاولمبية السورية، وتشكيل لجنة مؤقتة تقوم بمهامه، لحين إجراء انتخابات مبكرة للاتحاد يرأسها فاروق بوظو.


وتابع الجبان " كان من المفترض أن يكون الشخص الذي أصدر القرار أكثر تهذيباً ، مؤكداً أن ما قدمه اتحاد كرة القدم الحالي يفوق ما قدمته كل الاتحادات منذ حوالي 30 سنة".


وأضاف أن "دوري كرة القدم حل في المركز الخامس والثلاثين عالمياً ولدينا 4 منتخبات متواجدة في المحافل الدولية، وأنديتنا تشارك بدوري أبطال العرب بقوة، كما شاركنا بدوري أبطال آسيا".


ولفت الجبان الى أنه "رغم كل هذه الإنجازات لم يقدروا هذا الأمر وهذا القرار معيب ويدل على قلة وفاء وأخلاق واستخدم في سبيل غايات خاصة ونيات مبيتة ".
وفيما يخص تغيير قرارات لجنة التحقيق التابعة للإتحاد قال الجبان" طبعاً سيتم تعديل القرارات التي أصدرناها والتي تمسكنا بها، وقرار حل الإتحاد لم يتخذ إلا في سبيل تغيير قرارات اللجنة".


وأشار الجبان إلى أن مقدمة قرار حل التحاد الكرة تقول أن اللجنة المؤقتة درست واقع كرة القدم السورية وما وصلت إليه من حالة ضعف وإساءة لسمعة اللعبة بشكل خاص وسمعة الرياضة السورية بشكل عام، لافتاً الى أنها "تعبر عن أخلاقية وثقافة وتربية الشخص الذي أصدرها".


ومن جهته، قال رئيس اللجنة المكلفة بتسيير أمور اتحاد الكرة ممتاز ملص لسيريا نيوز أن "القرار صحيح وسيتم تشكيل لجنة لتسيير أمور اللعبة ريثما تأتي الانتخابات وكذلك الإشراف على موضوع التحكيم، مشيراً إلى أن اللجنة ستعلن الانتخابات في فترة قريبة".


وضمت اللجنة المؤقتة لتسيير أمور اتحاد الكرة في عضويتها ممتاز ملص رئيساً، بالإضافة الى حاتم الغايب وأحمد زينو ونبيل حاج علي وسعيد المصري وفجر إبراهيم وباسل حجار وجوزيف بشور وأسعد عرياني، كأعضاء.


يشار الى أن لم يتسنى لسيريانيوز الاتصال مع فاروق بوظو حتى ساعة إعداد هذا الخبر.


وكان الاتحاد السوري لكرة القدم واجه الكثير من الانتقادات بسبب العقوبات التي أصدرها في ما يسمى قضية الفساد الكروي وألغى من خلالها اعتماد نادي النواعير وجبلة وتحرير كشوف لاعبيهما وبالتالي اعتبارهما هابطين للدرجة الثانية.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس