عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-07-2009 - 12:44 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmd.n
 
ahmd.n
أهلاوي للعضم

ahmd.n غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 661
تاريخ التسجيل : Nov 2007
مكان الإقامة : سوريا
عدد المشاركات : 2,813
قوة التقييم : ahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really niceahmd.n is just really nice
عبد الفتاح الاغا ينتظر عرضين من اوربا

عبد الفتاح الاغا ينتظر عرضين من اوربا

رفض لاعب الاتحاد عبد الفتاح الاغا ومنتخبنا الوطني الاول الافصاح عن العروض المقدمة له من الفرق الخارجية وفضل الاحتفاظ بالتفاصيل بشكل سري حتى تنتهي المفاوضات مع احد الاندية بنجاح.
وتحدث الاغا بتصريح لموقع PsyrianP.com عن سبب رفضه التصريح عن اسماء الاندية حيث قال : انا افضل ان اترك الامور سرية حتى ينتهي كل شيء والسبب الرئيسي بذلك هو كي لا يتهمني الجمهور بانني احاول اشهار وتسويق نفسي من خلال هذه التصريحات.

واكد عبد الفتاح ان المفاوضات مع نادي الاتحاد وصلت لمراحل متقدمة وقال : المفاوضات مع ادارة نادي الاتحاد قد وصلت الى مراحل متقدمة للغاية وانا اؤكد انني محلياً اهلاوي ولن العب محلياً لغير الاتحاد بالموسم المقبل في حال لم احترف خارجياً.
والمح الاغا خلال الحديث انه ورغم اقترابه من التجديد للاتحاد انما سيترك باب الاحتراف الخارجي ولو جدد العقد حيث انه ينتظر عرض خارجي كبير وفي حال تمت الامور بنجاح فانه سوف يحترف بالاتفاق مع ادارة النادي التي لن ترفض الامر لانه يصب بمصلحة اللاعب.

واكد نجم نادي الاتحاد و المنتخب عبد الفتاح الاغا ان لديه العديد من العروض الخارجية لكنه اكد انه لن ينتقل الى نادي لا يفيده فنياً في الوطن العربي واضاف انه اقترب من الحصول على عرضيين من اوربا ولن يفصح عنهما حتى تصبح الامور رسمية.
وفي نهاية الحديث قال الاغا انه لا يمانع من اللعب لفريق اوربي متوسط المستوى في الموسم القادم حيث سيكون هو المفتاح للانتقال للفرق الكبرى, واكد ان هدفه هو رفع علم سوريا عالياً في ملاعب اوربا وان يرفع مستواه الفني لتحقيق اكبر فائدة للمنتخب

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس