عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-08-2009 - 01:39 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابراهيم الاهلاوي
 
ابراهيم الاهلاوي

ابراهيم الاهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 3576
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 5,720
قوة التقييم : ابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of light
انطلاقة للكرة الاتحادية اليوم

اليوم الأحد يبدأ المدرب البرتغالي /جوزيه راشاو/ مع مساعده التونسي /محمد العياري/ مهامه رسمياً بالإشراف على الكرة الاتحادية للموسم الكروي القادم.
حيث سيلتئم الفريق بعد طول انتظار في أول تدريب رسمي وسط اهتمام غير مسبوق من أنصار وجماهير النادي والمتوقع أن تتابع فريقها بكثافة في أول ظهور مع المدرب الجديد. وكانت إدارة النادي قد استبقت قدوم البرتغالي ومساعده بتشكيل كادرها المساعد الوطني من عبد السلام سمان مديراً فنياً ومحمد جقلان مساعداً للمدرب وسعد سعد إدارياً للشؤون الخدمية ومحمد إدلبي مدرباً للياقة البدنية وعبد المنعم سواس مدرباً للحراس وأحمد كنجو طبيباً.
فيما استبعد المعالج الفيزيائي /محمد عكاش/ من الطاقم التدريبي لأسباب لم تعللها إدارة النادي.
على صعيد آخر جدد مهاجم الفريق عبد الفتاح الآغا رسمياً على كشوف فريقه بعد مفاوضات ماراتونية وشاقة مقابل مبلغ مليوني ليرة سورية ولموسم واحد مع اشتراط الآغا على فسخ عقده في حال تلقيه لأي عقد خارجي.
وبالتزامن مع ذلك تواصل إدارة الاتحاد اتصالاتها ومفاوضاتها مع لاعب الجيش عبد الرزاق الحسين والذي طلب مبلغ /3/ ملايين ليرة سورية مقابل الانضمام الي الفريق الاتحادي. وفي محاولة يبدو أنها باءت بالفشل لم تنجح الإدارة بإقناع لاعبها بكري طراب بالعودة الى الفريق بعد أن اتفق ووقع لكشوف فريق الطليعة.
وحول ما أشيع عن إلغاء الاتفاق مع لاعبي حطين وتشرين /الحاج محمد والكيلوني/ أكد الأخيران أنهما سيرتديان القميص الأحمر في الموسم الكروي الجديد وبلا أي تردد. بقي الإشارة الى أن الإدارة الاتحادية منحت مدربها البرتغالي /راشاو/ كافة الصلاحيات في ابعاد أي لاعب عن تشكيلة الفريق ومن دون أي تحفظ.


التعديل الأخير تم بواسطة : ابراهيم الاهلاوي بتاريخ 02-08-2009 الساعة 01:41
رد مع اقتباس